توقيف مدرب الرجاء جمال السلامي بسبب تسجيل صوتي مثير للجدل ورد فيه اسم الحكم الأكاديري “رضوان جيد”

أكادير24

تم توقيف مدرب الرجاء الرياضي، جمال السلامي بسبب تسجيل صوتي مثير للجدل ورد فيه اسم الحكم الأكاديري “رضوان جيد”

فقد قررت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، توقيف جمال السلامي، لأربع مباريات، اثنتان منهما موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، وذلك على خلفية التسجيل الصوتي الذي تم تداوله مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي تضمن عبارات تنسب تصرفات غير قانونية لبعض أجهزة كرة القدم.

وكان السلامي قد وجه اتهامات بالتلاعب للحكم رضوان جيد الذي أدار لقاء الفريق الأخضر بالنهضة البركانية في مرحلة الذهاب، ومعه جهات أخرى لم يسمها.

كلام السلامي جاء في خلال مكالمة هاتفية مع شخص مجهول تم تسريب محتواها عبر وسائل التواصل ، حيث قال في حديثه:”مسار الفريق خوّف عباد الله، رغم الاستفرزازت اللي كايديروها شي وحدين، وماعرفناش علاش””.

وأضاف المتحدث بخصوص الحكم “جيد”:”خرجوا عليه مشاتلو مصداقيتو من ماتش البارح، مابقا حد كايحملو، لاحقاش داكشي لي دار مفضوح”.

واعتبر السلامي أن هناك جهات نافذة تسعى إلى عرقلة مسار فريقه في البطولة الاحترافية بأي وسيلة كانت “ولاو كايضربو الدراري باش مانلقاوش باش نلعبو، حنا مشينا للجزائر باش نمثلو الكرة المغربية قدام جوج فراقي قويين، وخشاو لينا ماتش وسط جوج ماتشات فوسط السمانة”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: