Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

توقيف “كراب” يستغل ابنته القاصر في ترويج “مسكر ماء الحياة”

أكادير24 | Agadir24

 

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة مراكش، يوم أمس الأربعاء 22 يونيو الجاري، شخصا مبحوثا عنه على الصعيد الوطني متلبسا بترويج كمية من مسكر ماء الحياة.

ووفقا لما أوردته مصادر إعلامية متطابقة، فإن الموقوف هو من ذوي السوابق العديدة في مجال ترويج مسكر ماء الحياة، وتم إيقافه بعد تلقي العناصر الأمنية إخبارية تفيد أنه يقوم بترويج مسكر ماء الحياة مستغلا ابنته القاصر في ذلك.

وأوضحت ذات المصادر أن المعني بالأمر، والذي يشتغل “كرابا”، كان يلزم ابنته بحمل قنينات مسكر ماء الحياة بعربة أطفال (poussette) من أجل تمويه عناصر الشرطة والجيران، وذلك قصد إيصالها إلى منطقة “باب دكالة”، حيث يبيعها لزبنائه من مدمني المسكر المذكور.

وتبعا لذلك، تم فرض حراسة أمنية مشددة على منزل المعني بالأمر، وهو ما مكن من ضبط ابنته القاصر متلبسة بنقل 10 قنينات من مسكر ماء الحياة، تحت تعليماته، على متن العربة المذكورة، في حين ضبط أبوها في منطقة باب دكالة، التي يلتقيان فيها.

هذا، ومكنت إجراءات التفتيش المنجزة على ضوء هذه القضية من حجز 30 لترا من مسكر الحياة داخل منزل المشتبه فيه، ليتم اقتياده إلى مركز الشرطة لتعميق البحث معه حول المنسوب إليه.

قد يعجبك ايضا
Loading...