توقيف عصابة إجرامية خطيرة هددت الأمن العام بسلاح ناري، والبحث يكشف عن مفاجأة كبيرة

أكادير24

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 28 و61 سنة، أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة سلاح ناري وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف اثنين من المشتبه فيهم بدوار “ابن ركاب” بضواحي مدينة الزمامرة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز كيلوغرام من مخدر الكوكايين وسلاح ناري تقليدي الصنع وسلاح أبيض من الحجم الكبير، فيما تم توقيف مزودهما الرئيسي بالمخدرات بدوار “الرواكلة” ضواحي منطقة سيدي رحال بالدار البيضاء.

وأضاف المصدر ذاته، أن إجراءات تنقيط المشتبه فيه الثالث بقاعدة بيانات المديرية العامة للأمن الوطني أوضحت أنه يشكل موضوع مذكرة بحث وطنية من طرف الشرطة القضائية بمدينة الجديدة للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الموقوفين على خلفية هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: