Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

توقيف جانح زرع الرعب في نفوس المواطنين

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

أوقفت المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، شخصا يبلغ من العمر 25 سنة، وذلك على خلفية تورطه في اعتراض سبيل العديد من المواطنين ليلا وسلب ممتلكاتهم تحت وطأة التهديد بالسلاح الأبيض.

وفي تفاصيل الواقعة، فإن عددا من المواطنين توافدوا على المصالح الأمنية، حيث قدموا شكايات ضد المشتبه فيه، يتهمونه فيها بالتربص بهم قرب مقرات سكناهم وسلبهم ما في حوزتهم من ممتلكات ونقود بعد تهديدهم بواسطة “سيف”، في حين اشتكى آخرون من إلحاقه خسائر فادحة بسياراتهم التي كانت مركونة بالشارع العام.

وتبعا لذلك، باشرت عناصر الأمن تحرياتها التي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه على مستوى حي الكويرة بمدينة كلميم، حيث تبين بعد تنقيط معطياته بقاعدة بيانات الأمن الوطني أنه يشكل موضوع مذكرة بحث من أجل قضايا تتعلق بالسرقة الموصوفة واعتراض سبيل المارة باستعمال السلاح الأبيض والتهديد بواسطته، مع إلحاق خسائر مادية بسيارتين، وذلك بتاريخ 11 نونبر الجاري.

هذا، وقد أسفرت عملية تفتيش المشتبه فيه عن العثور بحوزته على 11 قرصا مخدرا من نوع “ريفوتريل”، بالإضافة إلى سلاح أبيض من الحجم الكبير عبارة عن سيف تقليدي الصنع، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذه الأفعال الإجرامية.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية
لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه قبل إحالته على العدالة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.