تفاصيل صادمة… دعوة لممارسة الرذيلة ببيت الزوجية ضواحي أكادير تفجر مفاجآت غير متوقعة، وتنتهي بإستئنافية أكادير

أكادير24 | Agadir24

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي ببيوكرى ضواحي أكادير من توقيف عصابة إجرامية خطيرة يتزعمها شخص ينتحل صفة زوجة متخصص في إستدراج الضحايا عبر تطبيق الواتساب وإبتزازهم في مبالغ مالية هامة.

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر مطلعة لأكادير24، أن هذه القضية تفجرت بعدما تقدم أحد الأشخاص لمركز الدرك الملكي لوضع شكاية بخصوص تعرضه للإستدراج والإبتزاز من طرف زوج سيدة برفقة شخص آخر. حيث عزز شكايته بشريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي.

وأضافت ذات المصادر أن الضحية تعرض للإستدراج من طرف زعيم العصابة “منتحل صفة إمرأة” الذي أقنعه عبر رسائل الواتساب بزيارته بمنزله بمنطقة ادوبوزيا بجماعة سيدي بوسحاب ضواحي أكادير من أجل ممارسة الرذيلة، وبالفعل إستجاب المشتكي للأمر، وعند دخوله للمنزل تفاجأ بوجود شخصين آخرين قاموا بتصويره و هددوه بالفضيحة إن لم يسلمهم مبلغا ماليا مهما.

المعني بالأمر موضوع الشريط قدم شكاية لدى الدرك الملكي ببيوكرى ضد الشخصين يتهمهما بالابتزاز المالي حيث صرح أنه كان ضحية استدراج صيف السنة الماضية عبر الواتساب من طرف زوج السيدة حيث تبين فيما بعد انه انتحل صفة زوجته دون علمها وهو يراسل الضحية عبر الهاتف ،الشيء الذي جعل الضحية بعد أن وقع في الفخ يوقع شيكات باسمه بمقدار عشرون الف درهم مقابل إخلاء سبيله بعد أن أشهد عليه الزوج واحد معارفه كوسيط للحل دون الحاجة لاخبار السلطات.

ومكنت التحقيقات من كشف لغز القضية، ليتقرر إخضاع المتهمين لتدابير الحراسة النظرية، حيث جرى إحالتهما يوم أمس الأربعاء 19 فبراير الجاري على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بأكادير بتهمة تكوين عصابة إجرامية والإبتزاز والتشهير.

 

 

تعليقات
Loading...