تفاصيل الإطاحة ب “احمر العينين” المصنف خطر والذي روع ساكنة أكادير الكبير بجرائمه الخطيرة

أكادير24 | Agadir24

علمت أكادير24 من مصادر مطلعة أن عملية أمنية مشتركة بين عناصر الشرطة القضائية بأولاد تايمة وفرقة مكافحة العصابات مكنت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 05 شتنبر الجاري من توقيف ” احمر العينين ” أخطر المجرمين بإحدى النقط السوداء بمدينة أولاد تايمة.

وأوضحت مصادر الموقع، أن مصالح الأمن ومباشرة بعد تلقيها إخبارية بوجود المعني بالأمر الذي روع عدد من المناطق بأكادير الكبير بالمكان المذكور، قامت بمداهمة المكان وتمكنت من توقيف هذا العنصر الخطير المتخصص في السرقة وإعتراض السبيل تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، بعد نصب كمين محكم مكن من شل حركته بكل إحترافية رغم المقاومة الشرسة التي أبداها.

وأضافت ذات المصادر أنه متورط كذلك في جرائم الإختطاف والإحتجاز والإغتصاب، كما تسبب في وقت سابق في عاهة مستديمة لأحد الأشخاص بواسطة السلاح الأبيض. وسبق أن صدرت في حقه العشرات من مذكرات البحث الوطنية بتهمة الإختطاف والإحتجاز والإغتصاب والسرقة تحت التهديد والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، كما صدرت في حقه عدة مذكرات بحث محلية بتهمة السرقة تحت التهديد والضرب الجرح .

هذا، وجرى إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وخلف هذا التنسيق الأمني بين عناصر الشرطة القضائية بأولاد تايمة وفرقة مكافحة العصابات تحت الإشراف المباشر لوالي أمن أكادير موجة من التنويه من لدن الرأي العام المحلي. خصوصا بعدما تم توقيف هذا المجرم الخطير الذي ظل فارا من العدالة منذ مدة طويلة.

الصورة أرشيفية.

تعليقات
Loading...