المجلس الحكومي يعين المهندس نور الدين كيسى مديرا للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة

صادق المجلس الحكومي برئاسة سعد الدين العثماني اليوم الخميس 20 دجنبر 2018 على  مقترح تعيينات في مناصب عليا، بقطاع الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات. وفي هذا السياق تم تعيين السيد نور الدين كسى في منصب مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة.

ويعتبر السيد نور الدين كيسى مهندس دولة زراعي من خريج معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة بالرباط، حيث التحق سنة 1991 بالمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي سوس ماسة، كرئيس لمصلحة التجهيز وبعد ذلك كلف بإنجاز مشروع الكردان. ويشغل حاليا المدير التنفيذي لمشروع تحلية مياه البحر لري منطقة اشتوكة.

وياتي تعيين السيد نور الدين كيسى في منصب مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة، لخبرته الكبيرة التي راكمها طيلة مشواره المهني الى جانب درايته الواسعة باكراهات المنطقة ومتطلباتها  من خلال ممارسته اليومية في القطاع الفلاحي.  متمنين للسيد المدير الجهوي التوفيق والنجاح والسداد في مهمته الجديدة التي انيطت به.

ولا يفوتنا هنا، الا ان ننوه بالمدير السابق السيد هرو برو الذي ابلى البلاء الحسن في اطار مهمته على راس المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي والذي عرف بدماثة خلقه وحسن تعامله وانفتاحه على جميع الفرقاء والمتدخلين في قطاع الفلاحة بجهة سوس ماسة. متمنين له بدوره النجاح والتوفيق في حياته الخاصة.

تعليقات
Loading...