تداعيات فيروس كورونا : لاعبون مميزون يجدون أنفسهم في موقع العطالة بعد عدم تجديد عقودهم. (بالأسماء)

أكادير24

أجبرت جائحة كورونا، عددا من الفرق الرياضية أمام إكراه عدم تجديد عقود عدد من اللاعبين المميزين، ليجد هؤلاء أنفسهم في موقع العطالة.
ومن أبرز هؤلاء، لاعب خط الوسط الألماني ماريو غوتزه، الذي يبلغ من العمر 28 عاما، سجل هدف الفوز لألمانيا في نهائي مونديال 2014 بمرمى الأرجنتين، ألغى دورتموند عقده، عدد من الفرق ترغب في ضم اللاعب الذي تبلغ قيمته السوقية 10.5 ملايين يورو .
ثم اللاعب المهاجم الأورغواياني إدينسون كافاني، حيث يبلغ من العمر 33 عاما، وانتهى عقده في يونيو الماضي مع باريس سان جيرمان ولم يجدد الأخير عقده، وأتلتيكو مدريد هي الوجهة الأقرب للاعب ولكن روما وإنتر دخلا على خط اللاعب الذي تبلغ قيمته السوقية 20 مليون يورو بحسب موقع “ترانسفر ماركت” المتخصص. أيضا الجناح الإسكتلندي راين فريسر، الذي يبلغ من العمر 26 عاما، عدد من فرق البريميرليغ راغبة في التعاقد معه، ترك بورنموث مع نهاية عقده في 30 يونيو الماضي، لديه سمعة طيبة في البطولة الإنجليزية وسجل موسم 2018-2019 7 أهداف وصنع 14 أخرى. تبلغ قيمته السوقية 17.5 مليون يورو.
ومن هؤلاء أيضا، المدافع الأرجنتيني إيزاكيل غاراي الذي يبلغ من العمر 33 عاما، يتعافى حاليا من إصابة في الركبة، ترك فالنسيا نهاية عقده في يونيو وتبلغ قيمته السوقية نحو 5 ملايين يورو. ثم المدافع الفرنسي مالانغ سار، الذي يبلغ من العمر 21 عاما، ترك فريق نيس الفرنسي عند انتهاء عقده في يونيو، أرسنال أكثر المهتمين بالتعاقد مع الشاب الذي تبلغ قيمته السوقية 16 مليون يورو……….

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: