تارودانت..جمعية الجيل الجديد تحتفي بأبطالها في رياضة الكرطي

أكادير24 | Agadir24

 

تارودانت..جمعية الجيل الجديد تحتفي بأبطالها في رياضة الكرطي


احتفت جمعية الجيل الجديد للكراطي والتنمية بأبطالها الفائزين بالحزام الأسود، وذلك خلال الحفل المميز الذي تم تنظيمه يوم السبت 30 أكتوبر 2021، بجماعة زاوية سيدي الطاهر إقليم تارودانت، وذلك بحضور رئيس الجمعية السيد اسماعيل اركيك وبقية أعضاء الجمعية وأعضاء المجلس الجماعي لزاوية سيدي الطاهر والسلطة المحلية وكذلك ممارسي رياضة الكرطي وعدد من الفعاليات الأخرى.

وخلال هذا الحفل تم تكريم مجموعة من الأبطال في رياضة الكرطي الحاصلين على الحزام الأسود، وهم كل من الحسين حباش وفؤاد الرشدي وحسن أمارس، وعبد العزيز حيدة، واسماعيل الردماني والياس أنوار جمال بن خي.


وتسعى جمعية الجيل الجديد لتحقيق التنمية المنشودة عبر مجموعة من الأهداف التي تسطرها كل عام، من تنظيم تظاهرات رياضية في رياضة الكرطي وكذلك كرة القدم، ومسابقات دينية في تجويد القرآن الكريم وأيضا الاهتمام بجانب التعليم خصوصاً التعليم الاولي لما له من أهمية كبيرة، وكذلك التركيز على فئة الشباب لما لها من وزن داخل المجتمع.

وفي ختام هذا الحفل المميز، تم توزيع شهادات تكريمية على الحاصلين على الحزام الأسود، وفي مبادرة منهم قاموا بتكريم السيد اسماعيل اركيك رئيس الجمعية ومدرب رياضي في رياضة الكرطي نظير ما يقدمه من خدمات لهؤلاء الشباب.

اسماعيل كرايش

تعليقات
Loading...