Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

بينها رانج روفر.. منع 7 سيارة فاخرة مسروقة من دخول المملكة

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

منعت السلطات الإسبانية بتعاون مع نظيرتها الأمريكية، يوم أمس الجمعة 21 أكتوبر الجاري، 7 سيارات من أنواع فاخرة من الدخول إلى المغرب بحرا.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن الحرس المدني في الجزيرة الخضراء ومسؤولي مراقبة الجمارك تمكنوا من اعتراض ثلاث حاويات في مرافق الميناء، كانت تقل سبع سيارات مسروقة.

وتشير المعطيات المتوفرة حول هذا الموضوع إلى أن الحاويات الثلاث كانت قادمة من الولايات المتحدة، ومتجهة إلى دول أفريقية عبر المغرب.

وأضافت المصادر نفسها أن الحرس المدني الإسباني ومسؤولي الجمارك فطنوا إلى أن محتويات الحاويات الثلاث لا تتوافق مع القوانين المفروضة بميناء الجزيرة الخضراء، وهو ما تقرر على إثره فتحها من أجل التفتيش، ومن تم وجدت داخلها السيارات السبع، والتي تتجاوز قيمتها السوقية 500 ألف يورو.

هذا، وبعد التحقق من هذه السيارات بتعاون مع السلطات الأمريكية، تأكد أنها مسروقة، حيث تم استخدام بعضها في عمليات سطو نفذت في الولايات المتحدة الأمريكية.

إلى ذلك، تم توقيف المتورطين في عملية إدخال هذه الحاويات إلى ميناء الجزيرة الخضراء، فيما تم إرسال السيارات الفخمة للولايات المتحدة الأمريكية، لاستكمال التحقيق المرتبط بهذه القضية وإعادتها لمالكيها الأصليين الذين سرقت منهم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.