Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

بعدما ظنت أنه ينوي الانفصال عنها.. زوج يفاجئ زوجته بقلعة الأحلام

أكادير24 | Agadir24

 

بعدما ظنت أنه ينوي الانفصال عنها.. زوج يفاجئ زوجته بقلعة الأحلام


أقدم رجل بريطاني على تقديم مفاجأة غير مسبوقة لزوجته، حيث اشترى لها قلعة يناهز عمرها قرنين من الزمن، ويبلغ سعرها قرابة 800 ألف دولار.

وفي تفاصيل هذه المفاجأة التي تلقتها الزوجة (جود) بكثير من الدهشة، قالت الأخيرة أن زوجها طلب الحديث معها في أمر هام، الأمر الذي جعلها تفترض أنه ينوي الانفصال عنها.

وقالت جود متحدثة عن الأمر : ” خرجنا في نزهة على الشاطئ، وكنت أخشى مما سيقوله لي.. كان هادئاً جداً على غير عادته وهذا ما زاد من شكوكي بأن الأمر سيكون سيئاً”.

وأضافت ذات المتحدثة : ” نظر إلي تيري بهدوء، وقال إنه اشترى لي قلعة يبلغ سعرها قرابة 800 ألف دولار.. لم أصدقه في بداية الأمر، لكنه أكد لي بأن القلعة أصبحت ملكنا”.

أما عن تيري فقد قال بأن مفاجأته استوحاها من حب زوجته للقلعة التي زاراها معا ذات مرة، فقرر شراءها دون تردد، لكنه أبقى عملية الشراء طي الكتمان ليفاجئها بها.

وقال تيري بأنه وزوجته سيخصصان القلعة التي اشترياها لقضاء العطلات، حيث باشرا أعمال التحديث والتجديد، استعانة بفريق من العمال والمهندسين وعلماء الآثار والمختصين.

وأوضح تيري بأن أعمال الصيانة ستستمر لمدة ثلاث سنوات قبل أن يتمكن هو وزوجته من الانتقال للعيش في القلعة.

يذكر أن القلعة التي اشتراها تيري شيدت عام 1790، واستقر فيها العديد من الملوك والشخصيات المعروفة تاريخيا قبل أن يتم هجرها لسنوات طويلة حيث اتخذت ملاذا للزوار وعشاق الآثار.ذ

وكالات 

قد يعجبك ايضا
Loading...