بطلا فيديو سرقة أيت ملول يقعان في قبضة الأمن

أكادير24 | Agadir24

أطاحت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بأيت ملول بتنسيق مع نظيرتها ببيوكرى، بالمشتبه في ظهورهما في شريط فيديو يوثق لعملية سرقة تعرضت لها مواطنة بحي المسيرة بأيت ملول تحت وطأة التهديد بالسلاح الأبيض.

وجرى توقيف المشتبه في تورطهما في هذه القضية يوم أمس الأربعاء 10 مارس الجاري ببيوكرى، حيث أظهرت التحقيقات الأولية أنهما يبلغان من العمر 18 و25 سنة، كما أنهما من ذوي السوابق القضائية.

هذا، وحجز لدى المشتبه فيهما أثناء تفتيش منزليهما مجموعة من الهواتف المحمولة بما فيها هاتف الضحية التي ضهرت في شريط الفيديو، إضافة إلى الملابس التي كانا يرتديانها وقت ارتكاب الأفعال الإجرامية، فضلا عن دراجة نارية يستعملانها في أعمال السرقة التي كانا يقومان بها.

إلى ذلك، جرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية ريثما يتم استكمال البحث المتعلق بهذه القضية، والذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك في أفق تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر وتقديمهما أمام أنظار العدالة.

يشار إلى أن مصالح ولاية أمن أكادير كانت قد تفاعلت بشكل جدي مع مقطع الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي وثق كيف عرض الموقوفان سيدة للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، الأمر الذي أثار الخوف والقلق في نفوس المواطنين.

تعليقات
Loading...