بالصور و الفيديو:حسنية أكادير يقسو على الكوكب المراكشي، ويهزمه بخماسية‎.

أكادير24

إنتهت قبل قليل المباراة التي جمعت حسنية أكادير بضيفه الكوكب المراكشي بملعب أدرار برسم مؤجل الدورة 22 لبطولة اتصالات المغرب في قسمها الأول بفوز الفريق السوسي بحصة عريضة بواقع خمسة أهداف لواحد.
ودخل لاعبو الحسنية أجواء اللقاء دون مقدمات، مستثمرين المعنويات المرتفعة السائدة في البيت السوسي عقب التأهل التاريخي لربع نهاية كأس الكاف، لبسط السيطرة على الفريق المراكشي الذي يعاني وحيدا في بطولة هذا الموسم.

وافتتح حصة التهديف ” المعلم” العميد الداودي في الدقيقة 10 عن طريق ضربة خطأ نفذها بطريقته المعهودة، وأضاف قلب الهجوم ملوكي الهدف الثاني في الدقيقة 23 ببراعة على اثر تسلمه الكرة من وراء خط الدفاع المراكشي. وعزز الداودي التفوق السوسي بهدف تالث في الدقيقة 26 بواسطة ضربة جزاء أعلنها حكم المباراة صبري بعد إسقاط الزئبق ملوكي في مربع العمليات. وفشل الداودي في توقيع الهدف الرابع للحسنية وثلاثيتة في هذه المباراة بعد تصدي باعيو لضربة الجزاء الثانية في الدقيقة 33.

ومع انطلاقة الجولة الثانية، بدت رغبة الكوكب أكثر من واضحة للوصول لشباك الحواصلي، وكان قريبا من توقيع هدفه الأول لو لم يضيع مهاجمه ساماكي ببشاعة ضربة جزاء في الدقيقة 58، عاقبه مدربه ميلاني مباشرة بتعويضه بالخلفي.

ولأن منطق الكرة يقول إن لم تسجل سيسجل عليك، فرد الحسنية لم يتأخر ووقع هدفه الرابع بواسطة مهاجمه الأولمبي يوسف فحلي في الدقيقة 63. وكانت أهم لحظة في المباراة لما نزل الدولي باعدي لأرضية الملعب تحث تصفيقات عشاق الغزالة.
وفي الدقيقة 90 يوقع البديل لاعب فريق الأمل كريم ايت محمد هدف الحسنية الخامس، ورد عليه ياسين الذهبي بهدف الشرف في الدقيقة 92.
فاز الحسنية بديربي الجنوب أمام كوكب محبط ، وقدم واحدة من أفضل عروضه هذا الموسم، ومن شأن نتيجة مباراة هذه الأمسية أن تعطي دعما معنويا للاعبيه في مستقبل الاستحقاقات خاصة أمام الزمالك المصري برسم مقابلة الذهاب بأكادير في مستهل الشهر القادم. وعقب هذا الإنتصار ارتقى الحسنية للصف الثاني ب33 نقطة مناصفة مع اتحاد طنجة مع مباراة ناقصة أمام الرجاء البيضاوي، فيما ظل الكوكب المراكشي في المركز الأخير ب 19 نقطة.
وفيما يلي أهداف هذه المباراة:


ح.فساس
تصوير: رشيد كغروض

تعليقات
Loading...