بالصور : لجنة إقليمية مختلطة تزور دار الطالب والطالبة بأولاددحو وتثمن الإجراءات الإحترازية التي إتخذتها الجمعية المسيرة

أكادير24 | Agadir24

في إطار الاستعدادات لإفتتاح دار الطالب ودار الطالبة بأولاددحو بعمالة إنزكان أيت ملول, قامت لجنة إقليمية مختلطة بزيارة المرفقين للوقوف على مدى جاهزيتهما لإستقبال التلاميذ والتلميذات.

وضمت اللجنة، كل من ممثل المندوبية الإقليمية للصحة بإنزكان وممثل عن القسم الإقتصادي بالعمالة وطبيب مفتشية الشغل وممثل السلطة المحلية.

ووقفت اللجنة صباح اليوم الخميس 22 أكتوبر الجاري، على التدابير والاحترازات والإحتياطات  الهامة التي تم اتخاذها من طرف الجمعية المسيرة في ظل جائحة كورونا .

وقد استمع أعضاء الجمعية وعلى رأسهم رئيسة الجمعية وأعضاء المكتب والطاقم الإداري إلى توجيهات اللجنة حول كيفية استقبال المرتفقين ومدى احترام القواعد الصحية من تشوير وتباعد وتعقيم ونظافة صحية.

كما قامت اللجنة ايضا بجولة داخل المؤسستين اطلعت من خلالها على جميع المرافق من كتابة وقاعات ومراقد ومرافق صحية حيث عبر جميع المتدخلين في اللجنة على تقديرهم للتدابير التي اتخدتها الجمعية بالمرفقين. حيث نوه ممثل المندوبية الإقليمية للصحة بالتنظيم المحكم والتطبيق الجيد للتدابير الإحترازية التي توافق التوجيهات الصحية الموصى بها وطنيا.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كما عبر أعضاء اللجنة على مساندتهم للجمعية من أجل إنجاح مهامها في ظل هذه الظروف حفاظا على صحة وسلامة التلميذات والتلاميذ وكل المتدخلين في هذا العمل الإجتماعي النبيل.

تعليقات
Loading...