باعمراني يتجه نحو تقلد منصب وزاري في حكومة عزيز أخنوش… من تكون ؟

أكادير24 | Agadir24

 

باعمراني يتجه نحو تقلد منصب وزاري في حكومة عزيز أخنوش… من تكون ؟

ينتظر عموم المغاربة التشكيلة الحكومية التي سيعلن عنها رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش في الأيام القليلة المقبلة، والشخصيات التي ستتولى مهام الإشراف على القطاعات الحكومية.

وفي ظل الغموض الذي يكتنف أسماء هذه الشخصيات، اتجهت الأنظار نحو اسم ينحدر من قبائل ايت باعمران بسيدي إفني، قيل أنه الأقرب لتقلد منصب الناطق الرسمي باسم الحكومة الجديدة.

ولا يتعلق الأمر سوى ب “مصطفى بيتاس”، مدير المقر المركزي لحزب التجمع الوطني للأحرار، المقرب من عزيز أخنوش حتى وصف بأنه يده اليمنى داخل الحزب.

وكان بايتاس قد قام مؤخرا بتقديم ندوة الإعلان الرسمي عن التحالف الحكومي المشكل من حزب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والاستقلال، بحضور الأمناء العامين لهذه الأحزاب.

وإلى جانب ذلك، فإن لبايتاس خبرة في مجال التواصل، حيث سبق له أن عُين ناطقا رسميا باسم حزب التجمع الوطني للإحرار ومديرا لمقره المركزي، ويعتمد عليه “التجمعيون” للحديث باسمهم في أبرز اللقاءات الاعلامية، كان من بينها آخر برنامج حول الحملات الانتخابية للأحزاب بثته القناة الأولى.

هذا، وكان بايتاس أيضا مشرفا على ما سمي بـ”الخطة” الإعلامية لحزب التجمع الوطني للأحرار وقنواته على الصفحات الاجتماعية، والتي حصدت في الآونة الأخيرة ملايين المعجبين والمتتبعين.

تعليقات
Loading...