النيران تواصل التهام سوق سيدي يوسف بأكادير، رغم الاشتغال خلال ليلة بيضاء، عانى منها السكان المجاورون ورجال الاطفاء الأمرين.

أكادير24

تواصل الميران صباح اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر التهام جزء من سوق سيدي يوسف بأكادير، حيث ما زالت النيران مشتعلة ، و لكن بحدة أقل.

و عاينت أكادير24 انبعاث الأدخنة وسط الحرائق التي أتت على سوق المتلاشيات، و جزء بسيط من السوق النموذجي ، كما استمر رجال الإطفاء طيلة الليل في عملية إخماد النيران، وسط تطويق المكان من طرف عناصر الشرطة القضائية و القوات المساعدة و السلطات المحلية، كما عانى السكان المجاورون، ومعهم رجال الاطفاء، الأمرين جراء تداعيات الأدخنة المنبعثة من الحريق خصوصا المصابين بمرض الربو المجاورين لمكان الحادث.

هذا، ولحسن الحظ لم تمتد النيران لمحطة الوقود المجاورة، كما لم تصل إلى الأسلاك الكهربائية المارة بالمنطقة، وهو ما كان سيخلف كارثة بكل المقاييس، في مقابل إصابة القاطنين المجاورين بالرعب جراء انفجار قنينات الغاز من وسط الحريق.

وكانت السلطات المحلية لولاية جهة سوس ماسة قد أفادت أن حريقا اندلع مساء يوم أمس الاثنين 7 أكتوبر 2019 بسوق المتلاشيات “سيدي يوسف” الكائن بالمنطقة الحضرية المركز بمدينة أكادير، مشيرة، بأنه تمت تعبئة كل الوسائل الضرورية لإخماد النيران التي انتشر لهيبها جراء وجود مواد شديدة الاشتعال بمكان الحادث، في الوقت الذي لم يتم فيه لحد الساعة تسجيل أية إصابات بشرية، كما تمت مباشرة الأبحاث اللازمة من طرف السلطات المختصة لتحديد أسباب اندلاع هذا الحريق.

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: