السطو على وكالة لتحويل الأموال من أجل الهجرة يوقع شابا في يد الشرطة.

أكادير24 | Agadir24

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، زوال يوم أمس الإثنين 31 ماي المنصرم، شابا يبلغ من العمر 18 سنة، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطه في ارتكاب عملية سرقة بالكسر من داخل وكالة لتحويل الأموال.

وكانت مصالح ولاية أمن وجدة قد باشرت في الساعات الأولى من فجر يوم أمس الاثنين، إجراءات معاينة سرقة بالكسر من داخل وكالة لتحويل الأموال، استهدفت مبلغ 120 ألف درهم.

وتم بموجب عمليات البحث والتحري المجراة في هذا الصدد، تحديد هوية المشتبه فيه المتورط في هذه القضية وتوقيفه بمدينة عين بني مطهر.

وإلى جانب ذلك، حجزت عناصر الشرطة القضائية بوجدة بتنسيق مع نظيرتها بمدينة بوعرفة مجمل المبالغ المالية المتحصلة من عملية السرقة، والتي كان المشتبه فيه يحتفظ بها بمنزله بمدينة بوعرفة من أجل استعمالها في تنفيذ عملية للهجرة السرية رفقة شخص آخر تم توقيفه هو الآخر.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي والمشارك الثاني تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

ومن المرتقب أن تتم إحالة المشتبه فيه الرئيسي وشريكه على العدالة خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل البث فيما نسب إليهما من أفعال.

تعليقات
Loading...