Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

الإجرام يقود سائق جرافة و شرطيا ومفوضا قضائيا مزوريين للإعتقال.

أكادير24 | Agadir24

 

قاد الإجرام سائق جرافة و شرطيا ومفوضا قضائيا مزوريين للإعتقال، بعدما تقدمت سيدة تقطن بمدينة تطوان بشكاية إلى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالمدينة ذاتها، تتهم فيها شخصا بتكوين عصابة إجرامية بالاستعانة بشرطي ومفوض قضائي مزورين.

وفي تفاصيل الشكاية، أوضحت المعنية بالأمر أنها تفاجأت صبيحة يوم الأحد 29 ماي 2022، بمفوض قضائي رفقة شرطي، وبمعيتهم سائق جرافة، أخبروها أنهم قدموا في إطار تنفيذ حكم قضائي يقضي بإخراجها من العقار الذي تقطن فيه.

وأضافت الشكاية أن السيدة المذكورة اتصلت بدفاعها في قضية لم تبث فيها المحكمة بعد، ليخبرها الأخير بعدم وجود أية مسطرة تتعلق بالإفراغ أو الإحتلال بدون سند.

وأكد المحامي للمعنية بهذا الموضوع أن المشتكى به، الذي تواجهه في القضية سالفة الذكر، بسبب النزاع الحاصل حول العقار الذي تقطن به، فشل في استصدار أحكام بالإفراغ ضدها.

وأكدت الشكاية التي تقدمت بها السيدة أن هذه الأفعال حضرها مجموعة من الشهود الساكنين بقرب المنزل وكذا المشتكى به، وأفراد من العائلة المشتركة بين الطرفين.

وأرفقت المشتكية بشكايتها صورة للشرطي والمفوض القضائي المزورين، ونسخا وأحكاما قضائية ووثائق ذات صلة بالقضية التي تواجه فيها المشتكى به.

واتهمت السيدة الشخص الذي تواجهه في قضية العقار الذي تقطن به بتكوين عصابة إجرامية بالاستعانة بشرطي ومفوض قضائي مزورين، وذلك بغية الاستحواذ على عقارها، كما اتهمت الأطراف سالفة الذكر بانتحال صفة ينظمها القانون بغية ارتكاب جناية و التهديد باستعمال القوة والعقاب للحصول على حق بطريقة غير شرعية.

وتبعا لذلك، التمست السيدة من الوكيل العام للملك إحالة الملف على الشرطة القضائية قصد الاستماع لجميع الأطراف وكل من ثبت تورطه في تكوين هذه العصابة الإجرامية و تقديمهم للعدالة طبقا للفصول الجنائية.

قد يعجبك ايضا
Loading...