Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

الأهلي المصري يتلقى صفعة قوية قبل نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، وهذا هو الطاقم التحكيمي المعين للمباراة.

أكادير24 | Agadir24

 

قبل مقابلة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية المرتقبة يوم الـ 30 من شهر مايو الجاري، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، تلقى نادي الأهلي المصري صفعة قوية جدا، بعد تعرض حارسه “محمد الشناوي”، أمس الأربعاء، لإصابة على العضلة الخلفية، تزامنا مع مجريات مباراة فريقه ضد نادي “البنك الأهلي”، لحساب الجولة الـ 19 من الدوري المحلي الممتاز.

هذا، ولم يتمكن “الشناوي” من إتمام المقابلة، ما اضطر مدرب الفريق إلى استبداله في حدود الدقيقة “58” وتعويضه بزميله “علي لطفي”.

هذه الإصابة أثارت قلقا كبيرا بين جماهير الأهلي التي عبرت عن تخوفها من أن تتسبب في غيابه عن المواجهة الحاسمة المرتقبة في الـ 30 من الشهر الجاري ضد فريق الوداد البيضاوي، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وفي موضوع ذي صلة، قررت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اختيار الحكم الجنوب إفريقي “فيكتور جوميز”، لقيادة  بين فريق الوداد البيضاوي ونادي الأهلي المصري.

وإلى جانب الحكم الرئيسي “فيكتور جوميز”، اختارت اللجنة المذكورة كلا من الحكم الجنوب إفريقي “زاخيل ثوسي سيويلا” كمساعد أول ومواطنه “سورو باتسون” كمساعد ثان، أما الحكم التونسي “صادوق السالمي” فقد تم اختياره كحكم رابع، على أن تسند غرفة “الفار” لكل من التونسيين “هيثم قيراط” و”خليل حساني”، بمساعدة الموريتاني “بيدة دحان”.

ووفقا لذات المصادر، فقد جاء اختيار الجنوب إفريقي “فيكتور جوميز” لقيادة هذه المباراة الحاسمة، بالنظر إلى كفاءته العالية وخبرته الكبيرة، سواء على مستوى القارة السمراء أو حتى على الصعيد الدولي، بوصفه واحدا من أبرز الحكام الدوليين.

 

 

قد يعجبك ايضا
Loading...