استنفار أمني بعد السطو على مبلغ مالي كبير من وكالة لتحويل الأموال

أكادير24

استنفرت مصالح الأمن بمختلف أصنافها بالجديدة عناصرها، صباح اليوم الخميس، بعد تعرّض وكالة لتحويل الأموال للسرقة، والاستيلاء على مبلغ مالي يفوق 9 ملايين سنتيم، مع تكسير كاميرات المراقبة، من قبل مجهول أو مجهولين.

وحسب مصادر محلية، فإن لصا كان يخفي وجهه ب”قبية”، استهدف بالسرقة الموصوفة، في حدود الساعة الواحدة من صبيحة اليوم الخميس، وكالة لتحويل الأموال، كائنة بحي السلام بالجديدة، وتحديدا في شارع جبران خليل جبران، الذي كان، منذ أقل من شهر، مسرحا لعملية سطو مماثلة، استهدفت وكالة مالية، تبعد بحوالي 200 متر عن الوكالة التي تم استهدافها صبيحة اليوم.

هذا، وقد استولى اللص الذي قام بكسر “قفل” الوكالة، ثم بتحطيم زجاج مدخلها الخارجي، على مبلغ حدد في 90000 درهم، كما قام بكسر كاميرات المراقبة المثبتة في الخارج، وأخذ معه جهاز تخزين التسجيلات الحية (دي في إغ).

إلى ذلك، فقد اكتشف مستخدمون من الوكالة المالية، عملية السطو، عند التحاقهم على الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس، عملية السطو.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر من الأمن العمومي والمصلحة الولائية للشرطة القضائية، وأفراد من الشرطة العلمية، وباشا المدينة وقائد الملحقة الإدارية الثالثة، انتقلوا إلى حي السلام قرب المجمع السكني أم الربيع، حيث قاموا بمعاينة الوكالة موضوع السرقة ومسح محيط الجريمة للوصول إلى الجاني أو الجناة.

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: