اجتماع للجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأيتام بتيزنيت بعيدا عن أعين الصحافة، وسط استغراب غير مفهوم محاط بعلامات استفهام عريضة.

أكادير24

علمت أكادير24 من مصادرها المطلعة، بأن اجتماعا للجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأيتام في نسخته الثالثة، عقد يوم أمس الخميس 19 نونبر 2019، بمقر عمالة تيزنيت بعيدا عن أعين الصحافة، وسط استغراب غير مفهوم، محاط بعلامات استفهام عريضة.

وقالت الشيخة شيخه بنت حمد بن جاسم بن حمد آل ثاني رئيسة مؤسسة ساتوك الخيرية وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام وسفيرة النوايا الحسنة للفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة، بأن الاجتماع الذي انعقد بمقر عمالة تيزنيت، خصص للتداول في الاستعدادت الخاصة بتنظيم هذه التظاهرة، و الخدمات اللوجستية التي تم تخصيصها لإنجاح هذا الحدث الدولي الخاص بالأطفال الأيتام ،كما تمت مناقشة الميزانية الاولية والجدول الزمني للتحضير لهذه البطولة ، بما في ذلك حفل الافتتاح المزمع تنظيمه يوم 14 ابريل 2020، تحت شعار “المغرب ، أرض الحب والسلام”.

و أكدت الشيخة، أن كاس العالم ” 2020 SATUC فرصة رائعة لتزنيت ومنطقة سوس ماسة لتقديم أفضل ما تملكه المنطقة للزوار المحليين والدوليين، مشيرة، بأن هذه البطولة التي أثارت اهتمامًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم، سيشارك فيها 16 فريقًا من 5 قارات و الذين أكدوا مشاركتهم في التظاهرة الرياضية .

و في سياق متصل، أكدت الشيخة بأنها وقعت مع حسن خليل عامل اقليم تيزنيت، البروتوكول الخاص ومذكرة التفاهم لتنظيم هذه البطولة بمدينة تيزنيت التابعة لجهة سوس ماسة وسط المغرب ،و التي تهدف إلى تغيير حياة الأطفال المحرومين الموهوبين.

يذكر أن اجتماع اللجنة المذكورة حضره كل من حسن خليل ، عامل عمالة تزنيت ؛ عبد الله غازي ، رئيس المجلس الإقليمي ؛ أحمد أهمو ، نائب رئيس المجلس الإقليمي ،عزيز الملوكي، مدير الفلاحة، ابراهيم بوغضن،رئيس جماعة تيزنيت، عزيز بودربالة ، و محمد بودربال رئيس قسم الشؤون القرويةة ؛ و المدير الإقليمي للشباب والرياضة، و فعاليات محلية وبعض أعيان المدينة و مسؤولو السلطات الإقليمية.

للاشارة فقط، أكد عدد من نجوم وشخصيات كرة القدم الدولية مثل كارلوس “إل بيب” فالديراما ومانيش ونونو جوميز  وعزيز بودربالة وأحمد حسن ، حضورهم لفعاليات كأس العالم للأيتام بعاصمة الفضة تيزنيت…

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: