Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

اتحاد طنجة يختطف نقاط المباراة من الحسنية ويلحق به أول هزيمة في قواعده

 

 

ضيع حسنية أكادير فرصة تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم، حينما سقط في آخر انفاس المواجهة التي جمعته بنظيره اتحاد طنجة بهدف قاتل لمهاجمه “فوزير” مساء اليوم بملعب أدرار لحساب الجولة السادسة للبطولة الإحترافية الأولى.

اللقاء الذي تابعه حوالي 4000 متفرج، حافظ فيه  مدرب الحسنية على توابث الفريق مع الدفع لأول مرة  بلاعبيه الفلسطينيين احمد ماهر وثامر صيام أساسيين بملعب أدرار، وعرف شوطه لأول، انطلاقة قوية من الفريقين ما فتأت أن اعتراها الفتور بعد مرور العشر دقائق الأولى، وسجلت عدة محاولات لمهاجمي الحسنية من طرف كل من الداودي وصيام والبركاوي بالأضافة الى المدافع الأيسراشرف باعدي.

استمرالمد الهجومي للسوسسيين طيلة فترات الشوط الثاني، لكن دون ترجمته لأهداف ضاع اغلبها في الدقائق  53، 55، 59، 67، 70 و75، بسبب تسرع وبراعة الحارس الطنجي في الذود عن مرماه.

انكماش اتحاد طنجة وتراجع عناصره الى الوراء، استمر الى غاية  الدقيقة 61، حينما كاد النغمي على إثر هجوم مرتد سريع من توقيع هدف السبق لولا تدخل الحواصلي، وفي الدقيقة 80 كاد البديل الوادي من افتتاح التسجيل لولا أن قذيفته مرة قريبة جدا من القائم، وفي الوقت نزل الحسنية بكل ثقله لحسم  المباراة لصالحه، يتمكن فوزير من استغلال تمريرة عرضية من زميله الراقي، أفضل لاعب في الفريق الضيف، ليضع الكرة بكل روعة في شباك الحسنية، هدف دافع عنه الطنجيون بكل بسالة لتحقيق فوزهم الأول في بطولة هذا الموسم.

وعقب هذه المباراة، نجح اتحاد طنجة في إضافة 3 نقاط لرصيده ليصبح 7 نقاط، في حين توقف عداد الحسنية عند 7 نقاط ليسجل ثاني هزيمة له هذا الموسم والأولى على أرض ملعبه.

ح.فساس

قد يعجبك ايضا
Loading...