إيداع فنانة مغربية مشهورة بالسجن وسط مناشدات من عائلتها لإطلاق سراحها

أكادير24

تم منذ ليلة أمس السبت تنفيذ الحكم بسجنها، حيث تم تداول مقطع فيديو عبر “سناب شات” مريم حسين لوالدتها ومعها ابنتها وهي تبكي، والأم تناشد الأمهات في الإمارات أن يرأفن بحال الطفلة.

وقضت محكمة جنح دبي بحبس الفنانة المغربية مريم حسين وإبعادها عن الإمارات بتهمة هتك العرض والسب والشتم، وتبرئة الإعلامي صالح الجسمي من جميع التهم المنسوبة إليه، في حكم غير قابل للاستئناف.

وكانت المحكمة قد أصدرت في وقت سابق حكما يقضي بإدانة الطرفين مريم حسين بالسب والقذف، وصالح الجسمي بالسب والقذف، وتم الحكم بدفع غرامة 100 ألف درهم مناصفة بين الطرفين، بالإضافة إلى إغلاق حساباتهما في سناب شات لمدة شهر.

كما سيتم دفع 5 ألاف درهم كغرامة متبادلة، وتقوم مريم حسين بدفع غرامة أخرى قيمتها 50 ألف درهم للطرف الثالث وفاء الخالدي، وبرأت المحكمة مريم حسين من تهمة التصوير وهي القضية الرئيسية، وهو ما يعد حكما ابتدائيا وعليه تم الاستئناف والذي كسبه الجسمي مؤخرا.

وأعربت مريم حسين عن غضبها من الحكم الصادر ضدها، مؤكدة أن الله سينتقم لها ممن تدخلوا في حياتها لإفسادها، متسائلة “شو أنا قاتلة روح؟”.

ونشرت مريم بموقع “إنستغرام”، مجموعة من التعليقات على الحكم “اللي يشوف هذا الكلام يقول قاتلة قتيل أو مجرمة أو.. ما راح أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. وربي يأخد حقي من الكل.. اللي يتدخلون بحياتي.. وهم مالهم دخل بحياتي”.

ي

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: