إنخرط مسؤول في الحملة الوطنية التلقيح بتزنيت، وسط استحسان المستفيدين.

أكادير24 | Agadir24

أفادت مصادر مقربة لموقع اكادير 24 أن المندوبية الإقليمية للصحة بتزنيت تسعى من خلال حملة التقليح التي انطلقت ببلادنا يوم الخميس 28 يناير الجاري ، إلى تلقيح اكثر من 80 % من ساكنة الاقليم .

المصدر نفسه ، أوضح أن المندوبية الاقليمية للصحة، سخّرت لإنجاح هذه الحملة 58 محطة ثابتة و74 فرقة تلقيح مع تعبئة ازيد من 230 إطارا صحيا و إداريا .

في سياق متصل، افتتح المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بتزنيت، هذه الحملة بتلقي أول جرعة تلقيح رفقة المدير الإقليمي لوزارة الصحة، بعد ذلك حدا حدوهما في التطعيم بالجرعات، رؤساء المصالح ومديري المؤسسات التعليمية والأساتذة والمساعدين التقنيين والأعوان.

هذا، وقد تمت هذه العملية بتنسيق مع السلطات المحلية و المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، حيث شهد فضاء الثانوية التأهيلية المسيرة الخضراء إجراء هذه العملية الوطنية بكل روح المسؤولية..

إلى ذلك، سجلت الأطر الإدارية والتربوية والخدماتية بمدرسة 18 نونبر بالمديرية الإقليمية بتزنيت حضورها ، كمثيلاتها من المؤسسات التعليمية بأقاليم المملكة المغربية، وذلك بإقدامها على المشاركة في الحملة الوطنية للتلقيح، إيمانا منها الراسخ في دورها التربوي والتعليمي والتوعوي ولرسالتها النبيلة، التي تحث من خلالها التشجيع على الإقبال بكثافة على تلقي جرعات التلقيح، وذلك لإنجاح هذه الحملة النوعية التي تهدف إلى تعزيز المناعة لدى كافة المواطنين، من أجل الحد بشكل نهائي من تفشي هذا الفيروس المستجد ” COVID 19 “.

جدير بالذكر، أن هذه الحملة الوطنية الخاصة بالجرعة الأولى ستستمر إلى غاية فاتح فبراير 2021

تعليقات
Loading...