إنتهاء التحقيقات مع المتهم بإختطاف الطفل الحسين، وهذا مصيره

أكادير24 | Agadir24

مصير المتهم بإختطاف الطفل الحسين 

علمت أكادير 24 من مصادرها العليمة، بأن عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي ببيوكرى، أحالت بحر الاسبوع الجاري الشاب المتهم بإبتزاز عائلة الطفل الحسين الذي إختفى في ظروف غامضة، على أنظار النيابة العامة بمحكمة الإستئناف بأكادير.

وأضافت ذات المصادر للجريدة، بأن الوكيل العام أمر بإحالة المتهم على السجن المحلي بأيت ملول في إنتظار بداية جلسات محاكمته بالتهم الموجهة إليه.

وكانت أكادير24 قد أشارت في مقال سابق، بأن الشاب المتهم الذي تم إعتقاله في وقت متأخر من ليلة الخميس 22 أكتوبر الجاري, على خلفية قضية إختفاء الطفل الحسين واكريم ينحذر من دوار تمكاوت بدائرة تالوين بإقليم تارودنت.

وأوضحت ذات المصادر لأكادير24 , أن الشاب الموقوف يبلغ من العمر 20 سنة, قام بالإتصال بعائلة الحسين وطلب منها فدية مستغلا وضعيتها النفسية.

وأضافت ذات المصادر أن التحقيقات الأولية مع الموقوف كشفت مفاجأة مدوية بعدما تبين بأنه كان يعبث بمشاعر أفراد العائلة دون أن يدرك حجم وخطورة الفعل الذي قام به.

و كانت مصادر الموقع قد أوضحت بأن الموقوف، سبق و أن ربط الاتصال بعائلة المختفي مغرب يوم أمس الأربعاء ، يطالبها بتمكينه من مبلغ مالي وصفته مصادر أكادير 24، بالهام، مقابل تسيلمها ابنها.

هذا، و بناء على ذلك، تم ربط الاتصال بعناصر الدرك الملكي ، حيث تم فتح تحقيق في الموضوع ، و تم الاهتداء إلى المتهم استنادا إلى مضمون و رقم المكالمة الهاتفية. بعد تنسيق أمني بين عناصر الدرك الملكي بسرية بيوكرى ونظيرتها بتارودانت.

إلى ذلك، و في انتظار الإعلان عن نتائج التحقيق الكاملة في هذه النازلة الصادمة و المتداولة على نطاق واسع، سبق و أن نفى مصدر مقرب من عائلة الطفل الحسين واكريم الذي إختفى في ظروف غامضة لأكادير24 الأخبار التي تحدثت عن العثور عليه بصحة جيدة بمدينة أولاد برحيل بإقليم تارودانت.

وأضاف المتحدث لأكادير 24، أن العائلة إستبشرت خيرا عندما سمعت بهذا الخبر، إلا أن المسؤولين أكدوا أن الأمر يتعلق بطفل آخر لا علاقة له بالحسين.

تعليقات
Loading...