إعلان نتائج الباكالوريا يتحول إلى كابوس يلاحق التلاميذ وذويهم

أكادير24 | Agadir24

قضى أغلب التلاميذ وذويهم ليلة بيضاء أمام شاشات حواسبهم وهواتفهم النقالة، في انتظار الإعلان عن النتائج ووضعها في المنصات الرسمية، والى حدود الساعة مازالت غائبة، مما خلق تذمرا كبيرا في صفوفهم.

وباتت جملة “نتائج الباك المغربية 2021 الدورة العادية” من أكثر الجمل بحثاً على مؤشرات البحث من قبل الآلاف من الطلبة والطالبات ويشاركهم في البحث أولياء الأمور، وخاصة بعد أن تأخر إعلان نتائج البكالوريا الدورة العادية من قبل وزارة التربية الوطنية عن الموعد المحدد لإعلانها.

هذا وقد خصصت وزارة التربية الوطنية المغربية عدد من روابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا العادية bac كي يتاح للجميع استخراج نتائجهم بشكل يسر، ويأتي ذلك في إطار الخطة الممنهجة للوزارة في تدشين النظام الرقمي بالإضافة إلى الحافظ على سلامة الطلبة وجميع القائمين على منظومة التعليم من عدوى فيروس كوفيد 19 المستحدث.

أطلق التربية الوطنية المغربية 3 روابط للاستعلام عن نتائج البكالوريا المغرب 2021 الفترة العادية bac، حيث يمكن للطلاب برقم المسار أو البريد الالكتروني، الرقم السري استخراج نتائج الباك المغربية 2021.

رابط موقع  http://www.men.gov.ma لاستخراج نتائج البكالوريا المغرب 2021

رابط موقع http://bac.men.gov.ma لاستخراج نتائج الباك المغرب 2021 الدورة العادية

رابط موقع http://www.taalim.ma للاستعلام عن نتائج البكالوريا المغرب الدورة العادية 2021

وعقب اختيار الطالب أو الطالبة وسيلة استخراج نتائج الباك المغرب 2021 يجب عليه كتابة رقم المسار أو الرقم السري الخاص بالبريد الإلكتروني ومن ثم كتابة رمز التحقق وبعد ذلك سيتم الانتقال إلى صفحة جديدة تتضمن نتائج البكالوريا المغرب 2021 الدورة العادية.

تعليقات
Loading...