إطار بالوكالة الحضرية يلتحق بالرفيق الأعلى “تعزية”

أكادير24

سم الله الرحمن الرحيم
{وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الذِينَ إذَا أصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إنَّا للهِ وَإنَّا إلَيْهِ رَاجِعُونْ، أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَواتٌ مِنْ رّبِهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأولَئِكَ هُمُ المُهْتَدُونَ}
[إنَّ للهِ مَا أخِذَ وَلَهُ مَا أعْطَى وَكُلُّ شَيْءٍ عِنْدَهُ بٍأجَلِ مُسَمَّى]

> بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا ببالغ التأثر وعميق الأسى نبأ وفاة المشمول برحمة الله، المسمى قيد حياته “الحسين الحظيكي” زوج أختنا أمينة الشباني ، الذي سبق له أن التحق بالوكالة الحضرية بكلميم سنة 2006 كإطار عالي، وسبق أن تولى عدة مناصب مسؤولية من رئيس مصلحة الدراسات العامة، إلى رئيس قسم الدراسات، ثم رئيسا لمديرية الدراسات والطبوغرافيا. انتقل بعد ذلك للعمل بالوكالة الحضرية لتارودانت حيث كان يشغل منصب رئيس مديرية الدراسات، وتولى لمدة ناهزت الأربع سنوات، منصب مدير الوكالة الحضرية لتارودانت بالنيابة. والمرحوم يعتبر من بين المؤسسين الاوائل للوكالة الحضرية لكلميم .
فرحمة الله عليه.

وعلى إثر هذا المصاب الجلل، تتقدم نقابة العمران سوس ماسة التابعة للاتحاد الوطنى للشغل بالمغرب إلى أختنا أمينة الشباني ، وإلى أبنائها وسائر أفراد عائلة المرحوم ، بأحر التعازي وصادق مشاعر المواساة، داعين الله تعالى أن يشمل المرحوم بكريم رضوانه ويسكنه فسيح جنانه، وأن يعوض الجميع عن رحيله جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يرزقهم الكلَّ مزيدا من الصبر و السلوان ويعينهم على تحمل هذا المصاب الجلل.

اللهم إنه صبر على البلاء، فامنحهم درجة الصابرين الذين يوفون أجورهم بغير حساب، {إنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابْ}.
إنَّا للهِ وَإنَّا إلَيْهِ رَاجِعُونْ..

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: