إحباط محاولة تهريب أزيد من 6 أطنان من مخدر الشيرا.

أكادير24 | Agadir24

إحباط محاولة تهريب أزيد من 6 أطنان من مخدر الشيرا.

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى يوم أمس الخميس 25 مارس الجاري إحباط محاولة تهريب 6 أطنان و902 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وفي تفاصيل هذا الموضوع، كانت المصالح المعنية قد باشرت إجراءات تفتيش ورشة لصناعة الحاويات المعدنية بالمنطقة القروية “حدادة”، التي تبعد بحوالي ست كيلومترات عن مدينة القنيطرة، الأمر الذي أسفر عن توقيف صاحب الورشة بعد العثور داخلها على صندوقين حديديين خبئت فيهما شحنات المخدرات السالفة الذكر بإحكام.

وتأتي هذه العملية في سياق مواصلة الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بعدما قامت في وقت سابق بإحباط محاولة للتهريب الدولي لطنين و10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا.

وبذلك، يكون العدد الإجمالي للمخدرات المحجوزة خلال هذه العملية قد وصل إلى 8 أطنان و912 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

هذا، ومن المرتقب أن تقود التحقيقات في هذه القضية إلى الكشف عن ملابسات والظروف المحيطة بها، وكذا امتدادات هذا النشاط القائم على التهريب الدولي للمخدرات، وكافة الأطراف والمتدخلين فيه.

يذكر أن صاحب الورشة البالغ من 32 عاما وضع تحت تدبير الحراسة النظرية، ريثما يتم استكمال البحث المتعلق بهذه القضية، والذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

تعليقات
Loading...