Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أولاد تايمة : توقيف مروج للماحيا يفجر فضيحة أخلاقية غير متوقعة

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بأولاد تايمة زوال اليوم السبت 22 أكتوبر الجاري، من إيقاف مروج ماحيا معروف بالمنطقة يتزعم شبكة لترويج هذا السم بعد عملية أمنية محكمة.

وحسب مصادر أكادير24، فقد جاء إيقاف المشتبه فيه إثر مباشرة عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة بقيادة رئيس المركز، لتحريات وأبحاث ميدانية مكثفة تكللت بتحديد مكان تواجده بأحد الدواوير بجماعة الكفيفات بدائرة أولاد تايمة بإقليم تارودانت ليتم توقيفه متلبسا بترويج سمومه.

هذه العملية مكنت من حجز كميات مهمة من “الماحيا”، حوالي نصف طن معدة للترويج، بالإضافة إلى بعض الأدوات المستعملة في هذا النشاط.

وأضافت مصادر الجريدة أن عملية توقيف المتهم فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تم توقيف شقيقه الذي كان معه رفقة فتاتين في وضع مشبوه.

وحسب مصادر الجريدة، فإن الموقوف معروف في تلك المنطقة بتعاطيه لتجارة الممنوعات وهو من ذوي السوابق العدلية في هذا المجال.

هذا وقد تم وضع الموقوفين في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. قبل عرضه على العدالة لتقول كلمتها في حقه.

ولقيت هذه العملية إستحسانا من طرف الساكنة التي ضاقت ذرعا من هذا الشخص خصوصا وأن العمليات السابقة التي شنتها مصالح الدرك الملكي ضده لم تفلح في توقيف هذا العنصر الخطير.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.