أولاد تايمة: تفاصيل توقيف “عصابة الملثمين” التي روعت منطقة أكادير الكبير

أكادير24

تمكنت مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة نهار اليوم الخميس 13 فبراير الجاري من توقيف عصابة إجرامية خطيرة، تتكون من خمسة عناصر في العشرينيات من العمر، تنشط في مجال السرقة عن طريق إعتراض السبيل والتهديد بواسطة السلاح الأبيض بإستعمال دراجات نارية صينية الصنع وأقنعة للتخفي.

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر أكادير24 أن عناصر الشرطة القضائية بأولاد تايمة وبعد توصلها يوم أمس بشكايات من طرف بعض الضحايا تعرضوا للكريساج من طرف مجهولين، كثفت من تحركاتها وتحرياتها الميدانية وتمكنت من مداهمة مكان تواجد أفراد عصابة الملثمين بحي النهضة الكبرى، ما أسفر عن توقيف أحدهم بعد مطاردة هوليودية ليتم حجز أسلحة نارية وأقنعة للتخفي بحوزته.

هذا، وبعد مواجهته بالدلائل، إعترف الموقوف بتزعمه لعصابة إجرامية خطيرة من الملثمين كانوا يقومون بعملياتهم في مجموعة من المناطق من بينها أكادير، إنزكان وأولاد تايمة.

كما تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأولاد تايمة صباح اليوم من توقيف العنصر الثاني من أفراد العصابة، في وقت تم فيه تحرير مذكرات بحث في حق ثلاثة عناصر أخرى لازال البحث جاريا لتوقيفها.

وأضافت مصادر الجريدة أن أفراد هذه العصابة التي زرعت الرعب في نفوس المواطنين وخصوصا الإناث، كانوا يعمدون إلى الإستفراد بضحاياهم وسلبهم ما بحوزتهم تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وبهذا يكون الرأي العام المحلي قد تنفس الصعداء بعد توقيف المشتبه فيهم اللذين تم وضعهم في الحراسة النظرية وإخضاعهم للبحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: