أولاد تايمة: تدوينة جديدة لنائب رئيس المجلس البلدي بخصوص فيروس كورونا تستنفر ساكنة المدينة

أكادير24 | Agadir24

أثارت تدوينة فيسبوكية جديدة لنائب رئيس المجلس الجماعي لمدينة أولاد تايمة موجة من ردود الفعل المتباينة وسط مدينة أولاد تايمة، عندما أعلن من خلال تلك التدوينة أن جميع الحالات المخالطة للفلاح المصاب بفيروس كورونا والذي يملك ضيعة فلاحية ضواحي المدينة سلبية.

وتسائل عدد من متتبعي صفحة النائب المذكور عن المصدر الذي إعتمده من أجل التوصل بهذه المعلومة، خصوصا وأن الجهات الرسمية المختصة ما زالت لم تتوصل بأي نتائج متعلقة بنتائج تحليلات المخالطين للحالة المذكورة لحدود كتابة هذه الأسطر.

وفي هذا السياق، أكد مصدر مسؤول لأكادير24، أن السلطات المختصة لازالت لم تتوصل لحدود الساعة بأية مراسلة في الموضوع، مشددا على أن ما يتم تداوله عار من الصحة.

تجدر الإشارة إلى أن نائب الرئيس سبق وأن خلق ضجة بالمدينة سابقا عندما أعلن من خلال صفحته على الفايسبوك عن تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا قبل أن يتبين أن الخبر عاري من الصحة.

وكانت السلطات المختصة قد نبهت في وقت سابق إلى ضرورة تفادي نشر الأخبار المتعلقة بالحالة الوبائية إلا إذا كانت  صادرة عن جهات رسمية. وهو الخطإ الذي سقط فيه النائب مرتين، خصوصا وأنه شخصية معروفة بالمدينة ويتتبعها عدد مهم من الساكنة.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: