أنباء عن توقيف الأم التي ظهرت في فيديو وهي تعذب طفلتها بطريقة وحشية، و الزوج يكشف معطيات عن القضية التي أثارت ضجة كبيرة.

أكادير24 | Agadir24

أنباء عن توقيف الأم التي ظهرت في فيديو وهي تعذب طفلتها بطريقة وحشية، و الزوج يكشف معطيات عن القضية التي أثارت ضجة كبيرة.

ذكرت مصادر إعلامية متطابقة، بأنه توقيف الأم التي ظهرت في فيديو وهي تعذب طفلتها بطريقة وحشية، موازاة مع كشف الزوج ىمعطيات عن القضية التي أثارت ضجة كبيرة.

و أوضحت ذات المصادر ، أن المصالح الأمنية بمدينة العرائش، أوقفت صباح اليوم الأربعاء 25 نونبر 2020 ، الأم المتورطة في إحراق وتعذيب طفلتها بطريقة وحشية، مباشرة بعد تداول مقطع الفيديو الصادم، ت
الذي يظهر الأم وهي تقوم بتعذيب ابنتها و كيها وإحراقها في أنفها، وهو المقطع الذي أثار ردودا واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
المصادر الاعلامية نفسها، أكدت، أن المصالح الأمنية تستمع إلى الأم رفقة زوجها من أجل تحديد ظروف وملابسات الفيديو ، والذي ظهرت به وهي تعذب طفلتها بطريقة وحشية، مشيرة إلى أن الفيديو جرت فصوله قبل 9 أشهر قبل أن يتم تسريبه ليلة الثلاثاء.
في ذات السياق، أكد زوج السيدة المتهمة، أن هذا الشريط جرى توثيقه خلال فترة الحجر الصحي (شهر أبريل)، وأن ابنته تتمتع حاليا بصحة جيدة، حيث أشار أن رجال الأمن حلوا بمنزله بمعية طبيب مختص، وعاينوا حالتها بعين المكان، قبل أن ينفي خبر اعتقال زوجته.

وتابع والد الطفلة الضحية، في تصريح خص به أحد المواقع الاعلامية، أنه سيبحث بمعية المصالح المختصة في أمر تسريب هذا الشريط، موضحا أن زوجته لا تعاني من أي اضطرابات نفسية كما جرى الترويج له من قبل بعض الجهات، حيث أكد أن “زوجته” تعمل على تربية أبنائها تربية حسنة بشهادة كل الجيران، قبل أن يوضح أن ما حصل هو رد فعل طبيعي من أم أزعجها ما تقوم به ابنتها.

تعليقات
Loading...