أكادير.. مواطنون ينتظرون تلقيحهم منذ حوالي 5 ساعات دون نتيجة.

أكادير24 | Agadir24

 

أفاد عدد من المواطنين في اتصالاتهم المتفرقة بأكادير 24 أنهم ينتظرون تلقيحهم بمركز مفتاح سوس بالدراركة شرق أكادير منذ حوالي 5 ساعات دون نتيجة.

وأضاف هؤلاء أنهم توافدوا على المركز المذكور منذ الساعة 6 صباحا، مؤكدين أن الطاقم المشرف على المركز لم يباشر بعد عملية تلقيح المواطنين إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

ووفقا للصور التي توصلت بها أكادير 24 حول الموضوع، فإن عددا من المواطنين بعين المكان لا يحترمون التدابير الوقائية والشروط الاحترازية التي تمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، من قبيل الحفاظ على مسافة الأمان وارتداء الكمامات الواقية، الأمر الذي يهدد صحة وسلامة الكثيرين خاصة ذوي الأمراض المزمنة والفئات الهشة.

وإلى جانب ذلك، فإن المواطنين ما زالوا يتوافدون تباعا على المركز، الأمر الذي يرفع أعداد المنتظرين داخله في أجواء يطبعها الازدحام واللامبالاة.

وأمام هذا الوضع، التمس المواطنون في اتصالاتهم بأكادير 24 من الجهات الوصية التدخل من أجل وضع حد لمعاناتهم اليومية بعدد من مراكز التلقيح بأكادير إداوتنان، والتي تتكرر بها ممارسات جمة مثل التي شهدها مركز مفتاح سوس.

وإلى جانب ذلك، التمس هؤلاء من الجهات الوصية القيام بالإجراءات اللازمة لحث المسؤولين على مراكز التلقيح على مراعاة شروط السلامة الصحية للمواطنين، وعدم تعريضهم للمخاطر التي تنجم عن سوء تنظيم عملية التلقيح.

تعليقات
Loading...