أكادير: ملف التزوير الضخم الذي راح ضحيته رجل أعمال معروف يأخذ مسارا آخر، و مصير غامض ينتظر المديرة المدبرة و الموثق المعروف المعتقلين.

أكادير24 | Agadir24

من المقرر أن يأخذ ملف التزوير الضخم الذي راح ضحيته رجل أعمال معروف بمدينة أكادير مسارا آخر، بعد تقديم مديرة الضحية سابقا، و موثقا معروفا بالمدينة صباح اليوم السبت 29 فبراير 2020 أمام الوكيل العام لاستئنافية أكادير.

هذا، و في الوقت الذي ينتظر فيه الرأي العام بأكادير و جهة سوس ماسة. ما ستسفر عنه نتائج التحقيق في الموضوع، سبق و أن أشارت أكادير24، إلى أن رجل أعمال مشهور بأكادير تنفس الصعداء، بعد اعتقال السيدة الأولى في تدبير أعماله، رفقة موثق معروف بالمدينة.

و أشارت مصادر أكادير24، بأن سلسلة من الشكايات التي وجهها رجل الأعمال المعروف بالمتهمة التي كانت الرأس المدبر لشؤونه، انتهت بتوقيف عناصر الفرقة الوطنية، للأخيرة بتهم ثقيلة، و أوضحت مصادر الموقع، بأن الموقوفة متهمة بتزوير عدد من الوثائق الرسمية و محررات خاصة، واستعمالها في أغراض إدارية.

مصادر أكادير24، ذكرت، بأن الموقوفة جرت معها إلى الاعتقال موثقا معروفا بالمدينة، حيث فتح تحقيق أولي معهما ليودعا بعدها تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: