Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أكادير : مصير سائق سيارة لنقل الأدوية المستعجلة، بعد تورطه في عمل إجرامي خطير

أكادير : مصير سائق سيارة لنقل الأدوية المستعجلة على السجن بعد تورطه في عمل إجرامي خطير

قرر وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بأكادير متابعة سائق سيارة نقل الأدوية المستعجلة التي تم توقيفها بمدخل مدينة أكادير في حالة إعتقال وأمر بإحالته على السجن المحلي بأيت ملول، في إنتظار إنطلاق جلسات المحاكمة.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فإن السيارة المذكورة جرى تزويرها وتم وضع علامة “الأدوية المستعجلة” عليها قصد تمويه العناصر الدركية والأمنية بنقط المراقبة.

وكانت عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بالطريق السيار بأمسكرود بمدخل أكادير، قد تمكنت زوال السبت الماضي، من توقيف سيارة خفيفة مشبوهة، على مستوى مدخل المدينة.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير 24, فإن عناصر الدرك الملكي أوقفت سيارة خاصة بنقل الأدوية المستعجلة، من أجل مراقبتها بشكل روتيني، إلا أن علامات الإرتباك بدأت تظهر على السائق، ما دفع بعناصر الدرك إلى إخضاعها لتفتيش دقيق ما مكنها من الحصول على صيد ثمين غير متوقع.

هذا، وقد مكنت عملية التفتيش التي أنجزت داخل السيارة المزوزة التي كان يقودها ثلاثيني من حجز كمية من مخدر الكيف قدر وزنها بحوالي نصف طن، كانت مخبأة بعناية داخل السيارة, إلا أن يقظة العناصر الدركية مكنت من اكتشافها. في الوقت الذي تم فيه توقيف السائق وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية من أجل كشف كافة الملابسات المتعلقة بهذه القضية بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة.

وأضافت مصادر الجريدة، بأنه تم نقل السيارة نحو مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي بـأكادير قصد إخضاعها للخبرة التقنية من طرف الشرطة العلمية، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه القضية.

قد يعجبك ايضا
Loading...