Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أكادير : محمد الدخيسي يحل بالمدينة على رأس وفد أمني رفيع لتجفيف منابع الإجرام

أكادير24 | Agadir24

 

علمت أكادير24 من مصادر مطلعة، بأن محمد الدخيسي، المدير المركزي الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني المغربي ، بتعليمات من المدير العام عبد اللطيف الحموشي سيحل يوم الأربعاء المقبل بمدينة أكادير ، في حملة تطهير واسعة بعدد من النقط السوداء بولاية أمن أكادير ، لتجفيف منابع الجريمة، وإيقاف مبحوث عنهم يوجدون في حالة فرار بعد ارتكابهم جرائم مختلفة.

ومن المنتظر ان يحل المسؤول الأمني الاسبوع القادم بأكادير، مرفوقا بدعم أمني مكثف، تشارك فيه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، من أجل القيام بحملة تطهيرية موسعة لمحاربة الجريمة بكل أنواعها بأكادير وعدد من الاقاليم بالجهة.

وحسب مصادر مطلعة، فمن المنتظر أن تسخر المديرية العامة للأمن الوطني لمدير الشرطة القضائية موارد بشرية ولوجيستيكية ضخمة، لإنجاح هذه المهمة تنفيذا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني، في إطار الحرص على التصدي لكل المظاهر التي تمس بالإحساس الأمن ولدعم مجهودات مصالح الامن بأكادير. حيث من المرتقب أن يشارك في هذن الحملة التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل أزيد من 1000 شرطي وعنصر أمن من مختلف الرتب والإختصاصات.

وحسب المعطيات التي توصلت بها أكادير24، فإن محمد الدخيسي سيترأس الاربعاء المقبل اجتماعا امنيا هاما، سيحضره والي امن أكادير و نائبه ومختلف القيادات الأمنية، وسيتم خلاله وضع خطة العمل التي من المنتظر ان تتضمن عمليات امنية لضبط مختلف المخالفات، فضلا عن عمليات خاصة للإطاحة بالعصابات المنظمة، واخرى للإطاحة بالمبحوث عنهم وطنيا.

ووفق المصادر ذاتها، فإن محمد الدخيسي قاد منذ توليه مهمة إدارة مديرية الشرطة القضائية، عمليات أمنية في عدة مدن لمكافحة الجريمة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.