أكادير: فضيحة جديدة بطلها صاحب محل لألعاب الأطفال، ضحيته قاصر، انهارت أمه من هول واقعته المشينة.

أكادير24

استفاقت ساكنة جماعة اورير شمال مدينة اكادير، على وقع فضيحة من العيار الثقيل، بطلها شخص اربعيني مع طفل قاصر، هتك عرضه لأكثر من مرة.

وفي التفاصيل اوردت مصادر مطلعة لأكادير 24 أن عناصر مركز الدرك الملكي بتغازوت، اعتقلت أول امس الجمعة شخصا في الأربعين من عمره، وذلك بعد توصلهم بشكاية بهتك عرض طفل قاصر يبلغ من العمر 10 سنوات، وذلك بحي زكومي بمنطقة تمراغت.

هذا، وحسب ما توصل به الموقع، فإن المعتدي الذي يتوفر على محل لألعاب الأطفال وسط الحي، حيث كان يستدرج الضحية كل مرة ويغويه بالألعاب بالمجان، ويقوم بطرد بقية الاطفال ،وذلك لإفراغ نزواته الشاذة، و أضافت مصار أكادير24، بأنه ، ونظرا للعقدة النفسية التي ألمت بالطفل القاصر من الاعتداءات الجنسية المستمرة، أباح لوالدته بالموضوع ، والتي انهارت لهول ما سمعت، ما دفعها للجوء لمركز الدرك الملكي بتغازوت لتسجيل شكايتها ضد المعتدي جنسيا على فلذة كبدها.

إلى ذلك، تفاعلت عناصر درك تغازوت على الفور مع شكاية الضحية، وانتقلت بسرعة لحي زكومي لاعتقال المتهم وسط دهشة الحاضرين والجيران، وبعد التحقيق الاولي معه، إعترف بالمنسوب إليه، وتم تقديمه امام النيابة العامة للبث في المنسوب إليه صباح أمس السبت.

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: