أكادير : طالبة معروفة بالتميز والنباهة تتعرض لحادثة سير مؤلمة بعد خروجها من الكلية، وحالتها تستدعي المساعدة العاجلة من ذوي القلوب الرحيمة.

أكادير24
تعرضت طالبة جامعية تنحدر من مدينة زاكورة بالجنوب الشرقي للمملكة ، لحادثة سير مؤلمة، بعد مغادرتها لفضاء كلية العلوم القانونية والاجتماعية والإقتصادية بمدينة أكادير.

وعلى إثر هذا الحادث، أصيبت الطالبة (فاطمة.ن) بكسور شديدة الخطورة على مستوى الرأس والحوض، مما جعلها تدخل في غيبوبة دامت عن ما يزيد خمسة عشر يوما بمستشفى الحسن الثاني بمدينة أكادير.. لتصارع الموت بإرادة التمسك بالحياة..

اليوم نعرض هذه الحالة الانسانية التي تحتاج منا الكثير من الدعم، خاصة وأنها على مشارف إجراء عمليتين جراحيتين على مستوى الرأس ومنطقة أخرى من الجسد، وقد تصل تكاليفها الى مبلغ مالي مرتفع جدا، وهو مبلغ لا طاقة لأسرتها على تحمل أعباء وتبعات مصاريفها المادية.

نشير أن الطالبة، خلال مسارها الجامعي، عرفت بالتميز والنباهة، فكسرت طوقا ظل لسنوات يمنع الفتاة القروية بالجنوب الشرقي-زاكورة- على مواصلة دراستها الجامعية، لتفرض نفسها بالتميز ..قاطعة مرحلة اثبات الذات الى مرحلة الريادة.

من هذا المنبر نستنجد بالقلوب الرحيمة والضمائر الإنسانية على تقديم يد الحياة لهذه الفتاة، وتهيب منكم اسرة هذه الطالبة، التي تحمل من الأحلام والطموح الشيء الكثير، ان تقدموا يد المساعدة.. أفرادا وجمعيات ومحسنين و مسؤولين لإعادة الإبتسامة لأحلام فاطمة، والتي كافحت من أجلها، وهذا رقم هاتفها للاتصال و مد يد المساعدك لها 0648159666

تعليقات
Loading...