أكادير 24 تنفرد بنشر صور وفيديو لأول مرة عن الفنادق والفيلات الفاخرة التي حولتها الجرافات الى دمار بمشروع تغازوت بعدما ذكتها مع الارض دكا .

أكادير24 | Agadir24

حولت الجرافات عدد من الفيلات الفاخرة والفنادق الفخمة بمشروع “تغازوت باي ” شمال أكادير، الى دمار على خلفية تسجيل خروقات معمارية بها.

يأتي هذا قبيل انتهاء المهلة التي حددتها السلطات المحلية للمعنيين بخصوص التجاوزات القانونية التي طالت عددا من البنايات المذكورة، كما توضح الصور المتحركة التالية، و الفيديو أسفله.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وكان قائد اورير بعمالة أكادير-إدوتنان، قد وجه يوم  السبت 15 فبراير الجاري، امرا بهدم البناءات العشوائية بثلاث مؤسسات فندقية ب”تغازوت باي” استنادا إلى محاضر معاينة ليوم 14 فبراير الجاري. كما صدر بهذا الخصوص أمرا موجه إلى ماجد اليعقوبي الممثل القانوني لشركة sud partners فرع مجموعة أكوا المملوكة لعائلة عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات والتنمية القروية وعائلة واكريم، ويهم  المخالفة المسجلة وفق محضر معاينة والمتمثلة في تجاوز المساحة المبنية المرخصة على مستوى الطابق تحت أرضي للفيلات 28 إلى 52 ( 24 فيلا) والمتواجدة بالبقعة 4.1 بالمحطة السياحية تغازوت.

وبحسب قرارات الهدم فان قائد أورير يأمر الممثلين القانونيين للشركة المعنية بهدم الابنية والاشغال المخالفة لقانون التعمير، حيث تضمن قرار الهدم ازالة البناءات العشوائية المخالفة لتصاميم المصادق عليها، وهدم اجزاء كبيرة من هذه المؤسسات السياحية خاصة ما يتعلق منها بطابق تحت ارضي مخالف للقانون.

وفيما يلي فيديو يوضح كيف باشر المعنيون عمليات الهدم قبل انصرا الآجال القانونية:

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: