أكادير : تفاصيل الإطاحة باليد اليمنى ل”ولد المراكشية” زعيم “عصابة داسيا”

أكادير24 | Agadir24

 

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالقليعة ضواحي أكادير، صبيحة يوم أمس الجمعة 04 يونيو الجاري، من توقيف اليد اليمنى لزعيم العصابة الإجرامية الخطيرة الملقب ب”ولد المراكشية”، والمتخصصة في السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض والإختطاف بواسطة ناقلة عبارة عن سيارة من نوع “داسيا”.

ووفق مصادر مطلعة لأكادير24، فإن توقيف هذا العنصر الخطير، جاء بناء على شكايات متعددة من مناطق مختلفة بكل من أكادير وإنزكان وأيت ملول والقليعة، والتي أفادت بأن أفراد العصابة،  يعترضون سبيل المواطنين ويقومون بسلبهم ممتلكاتهم تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض. كما يعمدون إلى إختطاف بعض الضحايا والتخلص منهم بمنطقة خلاء بعد أخذ كل ما بحوزتهم.

وكثفت السلطات الأمنية بالقليعة تحرياتها، على إثر المعلومات المتوفرة، من أجل الإطاحة بهذا الجانح الذي ينشط مع العصابة الإجرامية التي تم توقيف ثلاثة أفراد منها بدوار العسكر، وسط القليعة بحر الأسبوع الماضي بعدما دخلوا في مواجهات عنيفة مع رجال الدرك.

ومكنت هذه العملية من توقيف هذا العنصر الخطير الذي توارى عن الأنظار وتم حجز أسلحة بيضاء عبارة عن سيوف بحوزته.

وأضافت مصادر الجريدة، بأنه جرى إقتياد المشتبه فيه إلى مركز الدرك الملكي، حيث تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية بتعليمات من الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بأكادير من أجل إستكمال الأبحاث قبل عرضه على العدالة لتقول كلمتها في حقه.

تعليقات
Loading...