أكادير: افتتاح أول مطعم بمواصفات جذابة بمنطقة “العين السخونة” السياحية.(بالفيديو والصور)

اكـــاديــر 24 | Agadir24

افتتح بعد زوال اليوم السبت 18 يناير 2020 أول مطعم بمواصفات جذابة بمنطقة “العين السخونة” بتكاديرت امسكينة التابعة لجماعة الدراركة (7 كيلومترا عن مدينة أكادير).

هذا، و أشرفت رئيسة جماعة الدراركة على افتتاح هذا المطعم، حيث أعربت بهذا الخصوص عن استحسانها لافتتاح هذا المشروع السياحي الشبابي الهام، و الذي يدخل في المسار السياحي لجماعة الدراركة الذي تشتغل عليه الجهة، وتمنت ميلاد مشاريع أخرى مماثلة في المنطقة المعروفة سياحيا خصوصا و أنها تتواجد في مكان معروف بكثافة شجرة أركان التي صنفتها منظمة اليونيسكو كمحيط حيوي للأركان، فضلا  عن تميزه بالهدوء و الراحة.

من جهته، ميلود بنباري، منسق افتتاح المشروع، أوضح في تصريح  لأكادير24، بأن المشروع الذي أحدثه أحد المواطنين بديار المهجر، والمنحدر من المنطقة، يأتي في الوقت الذي تعرف فيه منطقة “العين السخونة” السياحية خصاصا ملحوظا في مثل هذه المشاريع الهامة، والتي من شأنها الدفع بعجلة التنمية بالمنطقة، و دعا بنباري السياح و المواطنين لزيارة المطعم و الاستفادة من خدماته النوعية، خصوصا  و أنه يوفر أغلب الحاجيات المطلوبة في فضاء طبيعي جذاب وسط غابة أركان، كما حيى و بحرارة المستثمر الذي اختار بلدته لإقامة هذا المشروع الرائد، وهو ما يعبر عن غيرة وطنية صادقة ورغبة جامحة في الاستثمار في أرض الوطن.

من جهته، عبد الله مزار، أحد مسيري المشروع، أكد، بأن الأخير، يضم مطعما و بيتزيريا، وأربع شقق للكراء مجهزة للإيواء و تضم كل المرافق الخاصة و التجهيزات الأساسية للإقامة و المبيت، كما يضم فضاءات لتناول القهوة و الشاي و المشروبات الأساسية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 يذكر أن المطعم المذكور، يتوفر على فضاءات طبيعية، و مناظر مغرية، فضلا عن مشاهد معبرة مستوحاة من التقاليد السوسية العريقة، من حيث الزخرفة و نمط البناء التقليدي الطيني، ما يغري  الزائر لقضاء لحظات رائعة بين أحضان أشجار أركان الخضراء، و على أثير الهواء الصافي المقرون بالهدوء على إيقاعات الانسياب المتواصل لمياه “العين السخونة”.

للإشارة فأبواب المطعم مفتوحة من الثلاثاء إلى الأحد ابتداء من الساعة السابعة صباحا إلى حدود الساعة العاشرة ليلا، و يمكن الحجز و الاستعلام على الرقم الهاتفي التالي: 0652050702

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: