أكادير : إلترا إيمازيغن تنوه بالحضور المشرف لجماهير الحسنية وتدعو لمزيد من الإلتفاف حول الفريق في المواعيد القادمة

أكادير24

 

نوهت “إلترا إيمازيغن”، بالحضور المشرف لجماهير الحسنية خلال المباراة التي جمعت غزالة سوس بفريق غرين إيغلز الزامبي، برسم إياب الدور المؤهل لدور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية يوم الأحد المنصرم، وهو النزال الذي انتهى بفوز أبناء غاموندي بهدفين لواحد .

ودعا مشجعو حسنية اكادير، إلى المزيد من الإلتفاف حول الفريق في المواعيد القادمة، والتركيز على كل مباراة تلو الأخرى.. كما أشادوا برسالة التحفيز التي رفعتها خلية إنزكان في مران الفريق قبل المواجهة، وحضورهم. وكذلك بتأطير خلية بنسركاو للجماهير والأعضاء المنتظمين في كنفها ذهابا وإيابا، وأعطت درسا من دروس التنظيم الذاتي. وهي دعوة لباقي الخلايا من أجل الحذو على هاته الخطى.

وكانت ” إلترا إيمازيغن” الفصيل المساند لفريق حسنية أكادير، قد أصدرت تقريرا مفصلا حول مباراة حسنية أكادير و “غرين إيغلز” الزامبي برسم إياب الدور المؤهل لدور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية، والتي أسفرت عن تأهل الحسنية لدور المجموع

و مما ورد في التقرير الذي توصلت أكادير24 بنسخة منه ، ما يلي:

نبدأ تقرير المباراة من دقيقتها ’55، هدف مباغت من الفريق الزامبي، تلك اللحظة بالذات اهتزت فيها شباك نادينا، لكن ثقتنا لم تهتز في المدرجات، ولم ترتبك حسابات الأبطال الأشاوس داخل المستطيل الأخضر. اللاعبون استمروا في تركيزهم بتفان وأدائهم بإتقان، على الجانب الآخر صدحت حناجرنا بقوتها، وغردنا في سماء الوفاء، وأبى كل جزء منا إلا مواصلة الدعم والتشجيع، قوة فريقنا المنصور بالرعب مسيرة شهر، تأكدت في السيطرة على الكرة واختلال موازين الفريق الخصم رغم أسبقيته التهديفية، دقائق من الجنون تلاها مشهد سينمائي سوريالي عمل على إخراجه المدرب غاموندي، وبطله أيوب الملوكي بهدف في الدقيقة ’70.

و أظاف نفس التقرير ” الأنصار الذين حجوا بكثافة، واصلوا دعمهم ولم يدخروا جهدا في سبيل فريقهم، أهازيج وصيحات تعكس إيمانا منقطع النظير وثقة براء بالحسنية، وقلوبهم تنبض أسرع مع توالي دقائق المعركة من أجل التأهل. الدقيقة ’87 ينسل يوسف الفحلي من الجهة اليسرى للدفاع الزامبي مروضا الكرة بين قدميه متسلحا بهتافات الجماهير، ليسلمها إلى البركاوي داخل مربع العمليات، تسديدة يمينية استقرت بها الكرة في الشباك، وأقرت الجماهير بأن التأهل من نصيبها، عناق الكرة للشباك أذن بعناق حار بين الأنصار.

التقرير تفسه قال :” ننوه بالحضور المشرف للجماهير الحسنية وندعوا بالمزيد من الإلتفاف حول الفريق في المواعيد القادمة، والتركيز على كل مباراة تلو الأخرى.. كما نشيد برسالة التحفيز التي رفعتها خلية إنزكان في مران الفريق قبل المواجهة، وحضورهم. وكذلك بتأطير خلية بنسركاو للجماهير والأعضاء المنتظمين في كنفها ذهابا وإيابا، وأعطت درسا من دروس التنظيم الذاتي. وهي دعوة لباقي الخلايا من أجل الحذو على هاته الخطى….

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: