أعراض جديدة لفيروس كورونا تظهر على الذراع تنبئك بالإصابة بـ”سارس كوف-2″

أكادير24 | Agadir24

أورد موقع ” آس  الاسباني” النسخة العربية،  خبراً بخصوص الاعراض الجديدة المصاحبة للإصابة بفيروس كورونا «كوفيد-19» والذي لا يزال ينتشر في العالم كالنار في الهشيم، حيث أصاب أكثر من 17 مليون شخصا حول العالم حتى الآن

حيث أوضحت الجريدة بأن الأعراض المصاحبة للإصابة بوباء فيروس كورونا المستجد المعروف اصطلاحيا بـ «كوفيد-19» والتي يتوصل إليها العلماء والمتخصصون بين الحين والآخر، لا تتوقف  وسط تنامي المخاوف من وقوع موجة ثانية ربما أكثر شراسة للوباء القاتل مع قدوم فصل الشتاء.

وما يضيف إلى تلك المخاوف هو ظهور أعراض غريبة وغير متوقعة بعد شهور من وقوع الإصابة بفيروس كورونا «كوفيد-19»، ومن بينها وخز في الذراع لاحظه الكثيرون من المصابين وذلك وفق ما ذكرته صحيفة «إكسبريس» البريطانية.

وفي ضوء تلك النتائج يحاول الباحثون تعزيز فهمهم للتأثيرات طويلة الآجل المصاحبة لفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، والتوصل للعلاج المناسب لها تضيف ” آس  الاسبانية”.

نشرت الجريدة أن إليزابيث موري وهي ممرضة من ولاية إنديانا الأمريكية هي واحدة من المصابين بفيروس كورونا «كوفيد-19» التي شعرت بوخز شديد في ذراعيها، لاسيما ذراعها الأيسر، وهو ما كان يتسبب في معاناتها من شدة الآلم الناتج عن هذا الوخز.

كما أوضحت بأن موري  وصفت هذا الآلم في تصريحات أدلت بها لقناة «إيه بي سي7» الأمريكية قائلة: «أشعر به «الوخز» في جسدي، إنه نوع من الأزيز والوخز في كلتا زراعي، لاسيما الأيسر».

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: