Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

آخر مستجدات قضية قتل سائحة أجنبية بتيزنيت

أكادير24 | Agadir24

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بملحقة سلا، تأجيل النطق بالحكم في حق قاتل سائحة وسط سوق شعبي بتيزنيت ومحاولة قتل أخرى بكورنيش أكادير، إلى ال4 من غشت 2022.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية بالرباط، قد أدرجت قضية المتورط في قتل سائحة بتزنيت، و محاولة قتل سائحة أخرى بشاطئ أكادير في جلسة 5 ماي الماضي، كما قررت عرض المتهم على خبرة طبية، حيث عهد لمدير مستشفى الرازي بسلا تحديد ما إذا كان المتهم أثناء ارتكابه الأفعال المنسوبة إليه مصابا بإعاقة ذهنية، مع تحديد طبيعتها و تاريخها و مدى تأثيرها على قواه العقلية، كما تم تحديد مبلغ 1500 درهم يؤدى في اطار المساعدة القضائية.

هذا، وسبق لفرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تزنيت، أن فتحت بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يوم السبت 15 يناير2022، وذلك لتوقيف المشتبه فيه المتورط في تعريض سائحة أجنبية للضرب والجرح المفضي إلى الموت باستعمال السلاح الأبيض.

و كشف بلاغ سابق للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه بتعريض الضحية لاعتداء جسدي مفضي للموت باستعمال أداة حادة أثناء تواجدها داخل السوق البلدي لمدينة تزنيت..

قد يعجبك ايضا
Loading...