بالصور: تصاعد الإصابات بفيروس كورونا بإنزكان يعجل بحلول لجنة رفيعة من مصلحة الصحة العمومية بالمستشفى الإقليمي

أكادير24 | Agadir24

بعد ظهور مجموعة من بؤر فيروس كورونا، وتسجيل عدد كبير من الإصابات بهذا الفيروس المستجد، قام المدير الجهوي للصحة رفقة وفد رفيع بزيارة المستشفى الإقليمي بإنزكان قصد الاطلاع على البروتوكولات المعمول بها و كذا تقييم كافة الاجراءات والتدابير المتخدة للتصدي لوباء كوفيد 19 بالاقليم .

وذكرت المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة أنه في اطار تتبع التدابير و الاجراءات المتخذة على صعيد الجهة من اجل محاربة والحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، قام فريق مكون من أطر تابعة لمصلحة الصحة العمومية و المرصد الجهوي للصحة بالمديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة، تحت إشراف السيد المدير الجهوي للصحة، يوم الاثنين 11 ماي 2020، بزيارة تفقدية للمستشفى الإقليمي وكذا شبكة المصالح الصحية التابعة لمندوبية وزارة الصحة بعمالة انزكان ايت ملول،و ذلك قصد الاطلاع و كذا تقييم كافة الاجراءات والتدابير المتخدة للتصدي لوباء كوفيد 19 بالاقليم .

كما تم الوقوف على المسار الشامل المخصص لإستقبال الحالات المشتبه اصابتها بمرض كوفيد 19، وتتبع المخالطين، إضافة إلى الوقوف على سيرورة وعمل خلية اليقظة .
كما كانت الزيارة مناسبة لتتبع مسلك التطهير في كل مراحله داخل المستشفى و كذا كيفية تدبير النفايات الطبية و الغسيل، والاطلاع على توفر مواد واجهزة التطهير و التعقيم .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: