وفاة عامل إقليم طان طان بسبب كورونا

أكادير24 | Agadir24

وفاة عامل إقليم طان طان بسبب كورونا

توفي، اليوم الأربعاء 30 دجنبر 2020، عامل إقليم طانطان السيد لحسن عبد الخالقي عن عمر يناهز 62 عاما، متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

هذا، و سبق أن نقل الراحل منذ مساء يوم الأحد 15 نونبر 2020، لاحدى المصحات الخاصة بأكادير لتلقي العلاج بعد تٱكد إصابته بفيروس كورونا.

وكان الراحل قد التحق عاملا لطانطان منذ سنة 2016 قادما إليها من سيدي قاسم حيث كان يشتغل كاتبا عاما، وقبلها كاتبا عاما أيضا بتاونات وهو خريج من المعهد الملكي للإدارة الترابية سنة 1988، اشتغل بعدها قائد بعمالة الرباط، وانتقل بنفس الصفة إلى عمالة الدار البيضاء-انفا سنة2001 ، قبل أن تتم ترقيته إلى منصب رئيس دائرة بإقليم سطات سنة 2006، لينتقل بنفس الصفة إلى عمالة مكناس سنة 2007.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة تحرير أكادير24 و كافة أصدقاء و معارف الفقيد، و السيد عبد الرحمن بوسري، و السيد العامل بوزارة الداخلية علي المزلقي، و لحاج ابراهيم واخير القنصل الشرفي لدولة هنغاريا بأكادير، بأصدق تعازيهم الأخوية و مواساتهم القلبية إلى أسرة الفقيد الصغيرة و الكبيرة سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيئين و الصديقين والشهداء و الصالحين و حسن اولئك رفيقا. و أن يلهم ذويه الصبر والسلوان و إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

تعليقات
Loading...