Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

وضع حد لنشاط العصابة التي روعت الآمنين بالسيوف نواحي تارودانت.

أكادير24 | Agadir24

 

تم وضع حد لنشاط العصابة التي روعت الآمنين بالسيوف بأولاد تايمة نواحي تارودانت، بعدما تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بأولاد تايمة في الساعات الأولى من صباح امس السبت 23 يوليوز الجاري، من توقيف العصابة المكونة من شخصين، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق باعتراض السبيل والسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

و ذكرت مصادر مطلعة، أن توقيف المشتبه فيهما وهما في العشرينات والثلاثينيات من العمر، جاء بناء على عملية ترصد قامت بها مصالح الأمن، بعد توالي حالات اعتراض السبيل والسرقة من طرف عصابة إجرامية تستعمل السيوف والدراجات النارية.
هذا، و بفضل التحريات الميدانية التي قامت بها عناصر الأمن بخصوص هذا الموضوع، تم ضبط المشتبه فيهما، وهما في حالة سكر وبحوزتهما سيف من الحجم الكبير، بمكان خالي على الحدود الترابية بين أولاد تايمة وجماعة سيدي أحمد اوعمر، كما أسفرت هذه العملية عن حجز سلاح أبيض عبارة عن سيف كان بحوزتهما بالإضافة إلى دراجتين ناريتين بدون وثائق كان يستعملها المشتبه فيهما لتسهيل عملياتهما الإجرامية.

إلى ذلك، و مباشرة بعد توقيف المشتبه فيهما ، تم الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار إحالتهما على أنظار النيابة العامة المختصة لإستكمال مجريات التحقيق التفصيلي في النازلة معهما.

قد يعجبك ايضا
Loading...