Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

وزيرة ألمانية تثير حفيظة الجمهور العربي، بشارة “حب واحد”، و الأخير ينتفض بطريقته الخاصة.

أكادير24 | Agadir24

 

 

أثارت وزيرة ألمانية حفيظة الجمهور العربي، بشارة “حب واحد“، و الأخير ينتفض بطريقته الخاصة.

فقد أثار ظهور وزيرة الداخلية الألمانية، نانسي فيزر، وهي ترتدي شارة “حب واحد” لدعم المثليين خلال حضورها مباراة منتخب بلادها أمام اليابان، غضب المشجعين العرب على مواقع التواصل.

Advertisements

ونشرت الوزيرة الألمانية صورة لها عبر “تويتر”، وهي تقف في المدرجات مرتدية شارة تحمل ألوان علم المثليين، وأرفقتها بوسم “حب واحد” في إشارة إلى دعمها للمثليين ورفضها لقرارات الفيفا ودولة قطر المستضيفة للمونديال.

هذا، وردا على تصرف الوزيرة والذي اعتبره البعض “استفزازي”، وضع المشجعون العرب الذين حضروا لمتابعة باقي المباريات التي تلت مواجهة ألمانيا واليابان وهم يرتدون الكوفية الفلسطينية على أذرعهم.

هذا، وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة على نطاق واسع لثلاثة رجال وهم يجلسون في الملعب ويرتدون الكوفية الفلسطينية على أذرعهم، وقيل إنهم من منظمو مونديال قطر.

Advertisements

كما نشر الناشط القطري بندر آل شافي عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، صورة معدلة تظهر فيها الوزيرة الألمانية وهي ترتدي الشارة الداعمة للمثليين فيما يظهر في الصورة الثانية وزير الداخلية القطري الأسبق الشيخ حمد بن ناصر بن جاسم آل ثاني وهو يجلس في المدرجات ويرتدي الكوفية الفلسطينية.

وعلق الناشط القطري على الصورة قائلا: “سعادة الشيخ حمد بن ناصر بن جاسم آل ثاني وزير الداخلية القطري الأسبق يلبس شارة الكوفية الفلسطينية.

Advertisements
Advertisements

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.