الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

هواوي تطلق نظام “Super Device” المتطور للربط بين أجهزة متعددة في آن واحد

أكادير24 | Agadir24

 

أعلنت شركة Huawei Consumer Business عن إطلاق نظام Super Device وتطبيقه على جميع أجهزة الحواسيب الخاصة بها.

ووفق بيان للشركة، فإن نظام Super Device يعد الحل الذي سيوفر مستويات غير مسبوقة من الاتصال والتعاون بين أجهزة Huawei المتوافقة المختلفة.

وأوضحت شركة Huawei أن هذه التقنية الحديثة ستمكن المستخدمين من إنشاء الاتصال بين أجهزة الحاسوب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وشاشات العرض وأجهزة التلفزيون الذكية من Huawei بشكل منهجي، كما تمكن من إرسال الملفات من الهاتف الذكي إلى جهاز الحاسوب Huawei عن طريق السحب والإفلات البسيط، أو النسخ واللصق.

هذا، ويتيح نظام Super Device التعاون بين مختلف الأجهزة لمستخدمي Huawei من خلال توصيلها ببعضها البعض، وبالتالي توفير الاقتران المنتظم مع هواتف Huawei الذكية والوصول السريع إلى الصور والملفات الموجودة بها.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر ميزة Super Device Smart Office الجديدة وظيفة Pop-Up Pairing، التي من خلالها ستتمكن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Huawei من الاتصال بسرعة بسماعات الرأس اللاسلكية ومكبرات الصوت والماوس ولوحة مفاتيح بالإضافة إلى طابعة Huawei، وبالتالي تحسين تجربة المستخدم بشكل شامل.

وإلى جانب ذلك، سيتمتع المستخدمون أيضًا بخيار توصيل جهاز كمبيوتر Huawei بشاشة Huawei MateView للاستمتاع بشاشة أكبر، مما يسمح لهم بمشاهدة أعمالهم الإبداعية بتفاصيل ودقة غير مسبوقة.

ويمكن ذات النظام من فتح ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات محمولة مباشرة على جهاز الحاسوب، انطلاقا من الهاتف، للحصول على تجربة متعددة المهام، كما سيتمكن المستخدمون أيضًا من الوصول بسهولة إلى المواد المسجلة على هواتفهم عبر أجهزة حاسوبهم من خلال ميزة السحب والإفلات.

ولا يقف الأمر عند هذا الحد، فنظام Super Device يوفر للمستخدمين فرصة الاستمتاع بتجربة Seamless AI Life والوصول إلى إنتاجية متميزة تجمع بين الراحة والمتعة.

وتجدر الإشارة إلى أن العمل بهذا النظام سهل ومتاح، إذ يقتصر على وضع المستخدمين أجهزة Huawei (سماعات، لوحات المفاتيح، مكبرات الصوت، الطابعات..) بالقرب من Huawei MateBook XPro، وسيقوم الكمبيوتر المحمول تلقائيًا باكتشافها وعرض دعوة للإقتران السريع بها.

ولا يقتصر العمل بهذا النظام على جهاز MateBook XPro، بل يمكن تشغيله أيضا بواسطة أحدث المنتجات المبتكرة من Huawei مثل الهواتف الذكية Huawei P50 Pocket و P50 Pro أو الكمبيوتر اللوحي Huawei MatePad 11.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.