Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

هكذا تسبب “خروف العيد” في جريمة قتل “ماسح الأحذية” لزوجته، قبل أن “يشرمل” ابنيه و شقيقه

عرفت  مدينة الخميسات صباح اليوم الاثنين حالة استنفاري أمني كبير،  بعد أن استيقظت الساكنة على وقع ، ذبح زوج  لزوجته و أصاب 5 من أفراد عائلته بجروح خطيرة، تطلبت نقلهم على وجه السرعة الى المستعجلات قصد تلقي العلاج، وذلك بديور الحمر بمدينة الخميسات.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الأمر يتعلق بشخص يعمل كـ « ماسح أحذية « ، أقدم على ذبح زوجته، قبل أن يعمد على « شرملة » ابنيه الطفلين وشقيقه وزوجة شقيقه، بواسطة سلاح أبيض متسببا لهم في جروح متفاوتة الخطورة

وأوضحت المصادر ذاتها، أكدت أن العائلة شهدت ملاسنلات كثيرة في الأيام الأخيرة بين المتهم وزوجته، بسبب أضحية العيد حيث تصر الزوجة على شرائه لخروف العيد، في الوقت الذي يرفض فيه المعني بالأمر ذلك لأسباب متعلقة بوضعيته المادية التي لاتساعده على ذلك، ليدخلا في نقاش حاد معها تطور إلى اشتباكات بينه وبين عائلته، مما أدى  إلى جريمة قتل وإصابة أفراد عائلته بجروح خطيرة.

هذا، وقد تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات،  في وقت وجيز من توقيف المشتبه فيه نواحي منطقة ايت ميمون، حيث تم تسليمه لمصالح الدرك الملكي قصد تعميق البحث، تحت إشراف النيابة العامة المختصة. في الوقت الذي تم فيه نقل المصاببين إلى المستشفى في حالة خطيرة لتلقي الإسعافات الضرورية.

قد يعجبك ايضا
Loading...